الممثلة نادين خوري تبين سبب عدم مشاركتها في مسلسل "مرايا"

تاريخ النشر: 30.11.2020 | 09:06 دمشق

إسطنبول - متابعات

ردت الممثلة السورية نادين خوري على أسئلة واستفسارات متابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وأجابت على سؤال أحد المتابعين الذي تساءل عما ينقص الدراما السورية اليوم، لترد بالقول: "لا شيء ينقص الدراما، نحن فقط بحاجة إلى أن نشعر أكثر بالمسؤولية، لأن بعض الأعمال تخلت مؤخراً عن المسؤولية، وعلينا أن نكون حريصين أكثر على مسار الدراما السورية".

 

وحول مسلسل "حارة القبة" أحبت الفنانة السورية أن تترك تفاصيل العمل مفاجأة كي لا تحرق الأحداث، لكنها كشفت أنها تؤدي شخصية امرأة أرملة تدعى "نائلة"، وتتسم الشخصية بالغموض والإثارة والحضور المميز.

أما عن سبب عدم متابعتها في أجزاء مسلسل "مرايا" وسبب توقفها قالت: "مرايا يتيح للممثل أن يقدم نفسه بأكثر من شخصية، وقدمني بأكثر من لوحة وبطريقة مميزة، وسبب عدم متابعتي هو إتاحة الفرصة للغير".

وختمت بالحديث عن المهنة التي كانت سوف تختارها لو لم تكن ممثلة، مشيرة إلى أنها تحب مجال الديكور وكانت تتمنى الدخول في هذا المجال لأنه يحتوي على عنصر الإبداع والجمال.

وسبق أن فاز الفنان السوري مكسيم خليل بجائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ضمن مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلق الإثنين الماضي في دورته الـ 11.

اقرأ أيضاً: فنانو وأدباء سوريا.. بين تكسير الأصابع والتغييب والإعدامات

اقرأ أيضاً: لماذا انحاز عابد فهد للأسد فيما انحاز مكسيم خليل للإنسان

مقالات مقترحة
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا