icon
التغطية الحية

توتر العلاقات بين ريال مدريد وأتلتيكو بلغ حد التدخل في دوري الأبطال

2023.05.11 | 15:48 دمشق

شعار نادي أتلتيكو مدريد - شعار نادي ريال مدريد الإسباني
شعار نادي أتلتيكو مدريد - شعار نادي ريال مدريد الإسباني
+A
حجم الخط
-A

تشهد العلاقات بين كبيري العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، توتراً شديداً، حيث بلغ مداه بمنع الأخير إذاعة مباريات ريال مدريد في دوري الأبطال على قناته. وذلك يأتي بعد مضيفة اللقاء، التي حسمها الفريق الملكي لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعود سبب هذا التوتر حسب التقارير، إلى الخلافات الكبيرة بين إدارة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، حيث يرى أتلتيكو أن ريال مدريد يتلقى مزايا كبيرة من النظام، خاصة فيما يتعلق بمعاملة الحكام، وبالتالي يؤثر ذلك على نتائج المباريات.

وبناءً على هذا التوتر، قررت إدارة أتلتيكو مدريد منع إذاعة مباريات ريال مدريد في دوري الأبطال على قناتها. وهو القرار الذي صدم الكثيرين، خاصة الجماهير التي تتابع المباريات عبر هذه القناة.

من جانبها، لم تصدر إدارة ريال مدريد أي تصريح رسمي بشأن هذا الموضوع، ولا تزال الأمور غامضة حول ما إذا كانت ستتخذ إجراءات رسمية بشأن هذا الأمر.

يذكر أن العلاقات بين الفريقين كانت دائمًا متوترة، حيث شهدنا في العام الماضي خلافاً كبيراً حول قضية تسجيلات فيديو، والتي تدخلت فيها حتى الجهات التحكيمية الدولية. وهذا يشير إلى أن التوتر بين الفريقين لن ينتهي قريبًا، وأنه على الإدارتين العمل على تهدئة الأوضاع والعمل على إنهاء هذا التوتر المؤثر سلباً على كرة القدم في إسبانيا.