icon
التغطية الحية

بينهم مارسيلو.. ريال مدريد يعتزم بيع 7 لاعبين في الصيف المقبل

2022.03.17 | 13:16 دمشق

2022-03-14t195800z_1875638700_up1ei3e1jgmel_rtrmadp_3_soccer-spain-rcd-mad-report.jpg
مارسيلو (رويترز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

يعتزم نادي ريال مدريد بيع 7 لاعبين دفعة واحدة، وذلك عبر عرضهم للبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية بانقضاء شهر حزيران المقبل، وفق موقع "yardbarker".

وأضاف أن أكبر الأسماء التي سترحل عن صفوف ريال مدريد، هي البرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بيل، حيث ينتهي عقد الثنائي بانتهاء الموسم الحالي، ولا تبدو إدارة النادي الملكي مهتمة بتجديد عقودهما لفترة قادمة.

وأوضح أن ريال مدريد يسعى أيضاً إلى عرض النجم البلجيكي إيدين هازارد للبيع في الصيف المقبل، وذلك بعد استسلام إدارة النادي الملكي واقتناعها بأن اللاعب بمثابة الصفقة الأكثر فشلاً في تاريخه، يضاف إلى ذلك بيع الثنائي الهجومي، الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز.

وبيّن الموقع أن النادي الملكي يعمل أيضاً على التخلص من لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو إلى جانب إعارة أو بيع مواطنه داني سيبايوس الذي يبقى على عقده عام واحد فقط في سانتياغو بيرنابيو.

وتبدو محاولات ريال مدريد للتخلص من عدة لاعبين بمثابة تمهيد للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبامبي في صفقة مجانية مرتقبة، إلى جانب الحصول على خدمات النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر منافسات الدوري الإسباني  برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه، إلى جانب تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، بثلاثة أهداف لهدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر: WINWIN