مبامبي لاعب باريس سان جيرمان يتلقى تهديدات بالقتل

تاريخ النشر: 11.01.2022 | 16:05 دمشق

إسطنبول - متابعات

نشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبامبي، تلقى تهديدات بالقتل من مجهولين في فرنسا، مشيرةً إلى أن بعضهم ربطها برفضه تجديد عقده مع الفريق الفرنسي والذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، واقترابه للانتقال إلى فريق ريال مدريد.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" عن الصحيفة، اليوم الثلاثاء، فإن الرسالة التهديدية تضمنت عبارة: "مبابي، أنت ميت" والتي كُتبت على لوحة جدارية للاعب في مدينة بوندي.

وحملت رسالة المجهولين في اللوحة الجدارية التي وضعتها شركة "نايكي" تكريما للاعب مبابي، ألفاظا مسيئة وتهديدات للاعب الفرنسي، وهي اللوحة التي حملت صورة "مبابي" وهو طفل نائم، وكتب عليها: "أحبب أحلامك وسترجع إليك مرة أخرى".

وأضافت الصحيفة أن فتاة صغيرة تُدعَى كاميل تبلغ من العمر 8 سنوات، تلقت رسائل تهديدية أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمطالبتها مبابي بالاستمرار مع باريس وعدم الرحيل بعد نهاية عقده، وتضمنت رسالتها: "ابقَ في باريس سان جيرمان، واستمر في جعلنا نحلم لفترة طويلة، نحن نحبك".

وأغضبت الرسائل التي وُجهت إلى الفتاة اللاعب كيليان مبابي، وجعلته يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى المجهولين عبر صفحته في "تويتر"، قائلا: "أتمنى لك أيضا عاما سعيدا يا كاميل الصغيرة، استمري في القتال، فأنت تعلمينا جميعا درسا في الحياة".

وأضاف: "عندما يتعرض طفل لمثل هذه الرسائل العنيفة، فإننا نكون قد وصلنا بالفعل إلى الحضيض، عليكم أن تراجعوا أنفسكم قليلا".

وحقق نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مبامبي، رقماً جديداً في مسيرته الكروية بتخطيه حاجز 200 هدف، وذلك خلال مباراة فريقه، الإثنين الماضي، ضد فريق فان، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس فرنسا.