بعد 4 أشهر يصبح مجاناً.. ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 28.08.2021 | 12:35 دمشق

إسطنبول - متابعات

ذكرت شبكة  "سكاي سبورتس"، بحسب مصادر  قالت عنها "خاصة"، تأجيل التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي إلى فترة الانتقالات الشتوية اعتباراً من كانون الثاني 2022.

إدارة النادي أشارت إلى أن مبلغ 200 مليون يورو المدرجة الآن في مبابي، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا خلال 4 أشهر، هو نوع من الفوضى وإهدار لموارد النادي المالية. لذلك، سيضمن ريال مدريد عقدًا بنسبة 100٪ مع مبابي خلال ميركاتو الشتاء.

ودخلت صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني ساعة الحسم مع تقديم النادي الإسباني عرضه الثاني بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين متغيرات، وما زالت المحادثات بين الطرفين مستمرة حتى اللحظة بحسب موقع winwin.

وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية مساء أمس الجمعة عن أن نادي باريس سان جيرمان ينتظر العرض الثالث من ريال مدريد لشراء عقد كيليان مبابي صاحب الـ22 عاماً، مشيرة إلى أن النادي الباريسي سيوافق على العرض في حالة رفع قيمته.

وأضافت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية يأمل في أن تقوم إدارة الريال في تقديم عرض ثالث، بعد الأول الذي قدرت قيمته بـ 160 مليون يورو، ثم الثاني بـ 180 مليون يورو (170 مليون يورو + 10 ملايين في شكل مكافآت يمكن الحصول عليها بسهولة).

تفاصيل عرض ريال مدريد الثاني مع الفرنسي كيليان مبابي

تضمن عرض ريال مدريد الأخير تقديم 170 مليون نقدا و10 ملايين متغيرات "يمكن تحقيقها بسهولة" بحسب وسائل الإعلام الفرنسية، وهو يعادل ما اتفق على دفعه باريس سان جيرمان لموناكو قبل أربع سنوات مقابل خدمات المهاجم الدولي وبطل العالم في 2018 مع فرنسا.

ومع ذلك، سيتعين على باريس سان جيرمان منح موناكو 35 مليونا من صفقة انتقاله المحتملة. وأوضحت (ليكيب) أن اللاعب ومحيطه ينتظرون نتيجة المحادثات، وفي حالة عدم إتمام الصفقة، أكد مبابي أنه لن يدخل في نزاع مع فريقه الحالي، وسيلعب "بشكل كامل" الموسم الذي يتبقى في عقده مع النادي الرئيسي في العاصمة الفرنسية.