icon
التغطية الحية

بعد بقائها 6 أيام في العناية المشددة.. كيف أصبحت حالة صفاء سلطان الصحية؟

2024.02.13 | 09:52 دمشق

بعد بقائها 6 أيام في العناية المشددة.. كيف أصبحت حالة صفاء سلطان الصحية؟
بعد بقائها 6 أيام في العناية المشددة.. كيف أصبحت حالة صفاء سلطان الصحية؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية - الأردنية صفاء سلطان عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد تعرُّضها لوعكة خلال تصوير مسلسل "القضية 1" الأردني، والتي بقيت على إثرها لمدة ستة أيام في العناية المشددة.

وقالت سلطان في تصريح لموقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، وتجاوزت حالة الخطر بعد تلقيها العلاج بأحد المستشفيات في الأردن.

وأعربت سلطان عن شكرها للكوادر الطبية التي تابعت حالتها، لافتة إلى أنها فرحت كثيراً بمساندة صُنّاع مسلسل "الصديقات" لها من خلال مفاجأتها باحتفالهم بعودتها لاستكمال تصوير مشاهدها، رغم تأخرها عنهم 6 أيام.

صفاء سلطان في مسلسل "الصديقات"

وعن دورها في مسلسل "الصديقات"، وصفت صفاء سلطان شخصيتها بالجديدة والمختلفة، موضحة أنها ستظهر من خلاله في ثنائية مميزة مع الممثلة السورية نظلي الرواس.

وبينت سلطان أنها واجهت ظروفاً قاسية عند تصوير المسلسل، مشيرة إلى معاناتها من ظروف الطقس المتقلبة خلال تصوير مسلسل "الصديقات"، حيث بدأ التصوير في فصل الصيف واستمر حتى الوقت الحالي بالأجواء الباردة، بينما ترتدي هي ملابس صيفية.

وأضافت: "مهنة التمثيل صنفت أصعب مهنة في العالم بعد عمال مناجم الفحم وهالشي مو عن عبث.. العمل أخد وقت أكثر مما كنا متوقعين لهيك اضطرينا نستمر بالتصوير رغم أننا لابسين صيفي والجو برد بوظ ومو معقول نلبس شتوي وعأساس نحن بالصيف".

ثنائية جديدة بين صفاء سلطان وأيمن زيدان 

وكشفت سلطان أيضاً عن ثنائية جديدة تجمعها بالفنان أيمن زيدان في مسلسل "بيت أهلي"، تختلف عما قدماه في الموسم الرمضاني الفائت من خلال "زقاق الجن".

وأوضحت الممثلة السورية أنها ستؤدي في "بيت أهلي" شخصية "الخانم يسرا" التي ستكون مفاجأة للجميع.