icon
التغطية الحية

بعد الخسارة أمام الأوروغواي.. ميسي يتوعّد البرازيل في "كلاسيكو" ماراكانا

2023.11.19 | 12:40 دمشق

قبل موقعة السوبر كلاسيكو.. ميسي يتوعد البرازيل
قبل موقعة السوبر كلاسيكو.. ميسي يتوعد البرازيل
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عن مباراة بلاده المقبلة ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً أن خسارة راقصي التانغو أمام أوروغواي في الجولة الأخيرة كانت "درساً مهماً" للفريق.

وفشل ميسي في مساعدة بلاده على الفوز أمام الأوروغواي في الجولة الماضية من تصفيات كأس العالم، وسجّل منتخب السيليستي هدفين في شباك الأرجنتين، أحدهما في الوقت بدل الضائع، وجاء بعد أن فقد لاعب إنتر ميامي الكرة في منتصف الملعب.

ميسي يتوعد البرازيل

تنتظر الأرجنتين مباراة صعبة، يوم الثلاثاء المقبل، عندما تلتقي بمنتخب البرازيل على أرضه للمرة الأولى منذ العام 2021، حيث سيواجه ميسي ورفاقه، السيليساو الذي يعاني من تراجع على مستوى النتائج، إذ لم يفز في أي من مبارياته الثلاثة الأخيرة.

وقال ميسي في حديثه إلى صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "الاستمرار في النمو والتحسين هو السبيل الوحيد للعودة إلى الانتصار، يجب علينا تحسين كل ما لم نفعله بشكل جيد، وخاصة ديناميكيات لعبتنا".

وأضاف: "مواجهة البرازيل في ماراكانا ستكون بمنزلة اختبار صعب للأرجنتين، فقد عانت البرازيل مؤخراً من خسارتين أمام أوروغواي وكولومبيا، ما أدى إلى زيادة مطالبات الجماهير بالفوز، ومع ذلك، فإن الأرجنتين لديها فرصة جيدة للفوز إذا تمكنت من تحسين أدائها الجماعي".

وواصل النجم السابق لـ باريس سان جيرمان تصريحاته قائلاً: "مواجهة البرازيل بمنزلة حافز كبير لنا، فالمباريات أمامهم دائماً ما تكون مميزة، لكننا لا نفكر في ذلك ولا في الأرقام القياسية، ولا في الأشياء التي يمكننا تحقيقها".

واختتم: "المباريات بين الأرجنتين والبرازيل هي مباريات كلاسيكية لا تنسى، لها تاريخ طويل وغني، خاصةً في الآونة الأخيرة، إذ كانت النتائج متقاربة للغاية. يجب علينا أن نحترم الخصم ونبذل قصارى جهدنا للتغلب عليه".

وقاد ميسي الأرجنتين للتغلب على البرازيل في نهائي كوبا أميركا 2021 على ملعب ماراكانا، ليحقق اللقب الدولي الأول للفريق منذ 36 عاماً، وهو يدرك أهمية المباراة المقبلة ضد البرازيل، وسيسعى إلى قيادة منتخب الألبيسيليستي إلى الفوز مرة أخرى".
المصدر: winwin