icon
التغطية الحية

الهجرة التركية تغلق مناطق جديدة أمام الأجانب في غازي عنتاب.. ما هي؟

2023.01.02 | 18:20 دمشق

الهجرة التركية (الأناضول)
الهجرة التركية (الأناضول)
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

أغلقت إدارة الهجرة التركية مناطق وأحياء جديدة أمام الأجانب والسوريين المقيمين في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وبحسب مراسل تلفزيون سوريا، أصدرت إدارة هجرة ولاية غازي عنتاب التركية قائمة جديدة تتضمن 31 منطقة وحياً أغلقوا بشكل كامل أمام الأجانب والسوريين المقيمين في الولاية، والراغبين في استخراج تصاريح إقامة فيها.

وكشف المراسل عن أسماء المناطق المغلقة وهي:

  • (Alleben - Beştepe - Beyazlar - Binevler - Bülbülzade - Cumhuriyet - Çağdaş).

بينما تضمنت القائمة الأحياء الآتية: 

  • (23 Nisan Mahallesi - 60.Yıl Mahallesi - 75.yıl Mahallesi - Abdulhamithan Mahallesi - Akkent Mahallesi - Akyol Mahallesi - Bahçelievler Mahallesi - Çamlıca Mahallesi - Deniz Mahallesi - Ertuğrulgazi Mahallesi - fidanlık Mahallesi - Geylani Mahallesi - Güneykent Mahallesi - Karataş Mahallesi - Kavaklık Mahallesi - Kolejtepe Mahallesi - Konak Mahallesi - Mavikent Mahallesi - Öğretmenevleri Mahallesi - Pancarlı Mahallesi - Şahintepe Mahallesi - Yeditepe Mahallesi - Yeşilevler Mahallesi - İbni Sina Mahallesi).

وتغلق رئاسة الهجرة التركية الأحياء أمام الأجانب والسوريين في البلاد في المناطق التي تجاوزت نسبة الأجانب فيها الـ 20 في المئة، حيث رفعت عدد الأحياء المغلقة أمام الأجانب إلى 1169 حياً في مختلف الولايات التركية مطلع شهر تموز من العام المنصرم.

وأعلن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، في تشرين الأول من العام الماضي، عن إيقاف استخراج تصاريح إقامة للأجانب في 8 مناطق جديدة بمدينة إسطنبول غربي تركيا ليرتفع العدد إلى 10 مناطق مغلقة بشكل كامل أمام الأجانب في الولاية.