icon
التغطية الحية

الميليشيات الإيرانية ترفع أعلام النظام بدل راياتها في محيط تدمر

2021.01.15 | 18:15 دمشق

syria.jpg
تدمر - خاص
+A
حجم الخط
-A

قالت مصادر خاصة لتلفزيون سوريا، إن الميليشيات الإيرانية أقدمت اليوم الجمعة على رفع علم قوات النظام فوق مقارّها وحواجزها المنتشرة على تخوم مدينة تدمر، وعلى الطرق المؤدية لها في ريف حمص الشرقي.

وأضافت المصادر أن ميليشيات "حزب الله" و"لواء فاطميون" و"لواء القدس" قاموا بإنزال أعلامهم ورفع علم قوات النظام تفاديا لاستهداف مقارّهم وحواجزهم في المنطقة.

وأوضحت أن العملية شملت 17 مقرا في محيط بلدة السخنة ومدينة تدمر في البادية السورية بريف حمص الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام.

اقرأ أيضاً.. الميليشيات الإيرانية تخلي عدداً من مواقعها بريف البوكمال

كما أقدمت الميليشيات أيضا على رفع علم قوات النظام على حواجزها المنتشرة على طريق تدمر دير الزور وبلغ عدد الحواجز 6 حواجز تتبع للواء فاطميون وحزب الله صباح اليوم.

اقرأ أيضا.. نزوح للمدنيين من محيط مقار الميليشيات الإيرانية بدير الزور

ويأتي رفع أعلام النظام بعد سماع تحليق مكثف للطيران استطلاع مجهول منتصف ليلة أمس، في سماء المنطقة التي تعتبر معقلا للميليشيات المدعومة من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وتخشى الميليشيات المحلية المدعومة من قبل الحرس الثوري الإيراني استهداف معاقلها في ريف حمص الشرقي من قبل الطيران الإسرائيلي، أسوة بمقارّها في محافظة دير الزور والتي تم استهدافها الثلاثاء الماضي بأكثر من 30 غارة شنتها الطائرات الإسرائيلية واسفرت عن مقتل  ما لا يقل عن 17 عنصراً من هذه الميليشيات