العثور على جثة شاب فلسطيني في مشروع دمر

تاريخ النشر: 20.04.2021 | 11:20 دمشق

إسطنبول - متابعات

عثر قسم شرطة دمر، مساء أمس الاثنين، على جثة شاب متوفى يبلغ من العمر 35 عاماً في منزل بمنطقة مشروع دمر بدمشق في ظروف غامضة.

وذكر موقع تلفزيون الخبر الموالي عن الدفاع المدني التابع لحكومة النظام "تم إبلاغنا، مساء الاثنين، من قبل قسم شرطة دمر بأنه تم العثور على جثة متوفاة لشخص في أحد المنازل".

 

وأضاف: تبين بعد ذلك، أنّ الجثة تعود لشاب يحمل جنسية فلسطينية، وهو من مواليد 1986″، مبيناً أنّ “أسباب الوفاة إلى الآن لا تزال مجهولة، إلا أن الطبيب الشرعي أشار إلى أن الوفاة مضى عليها وقت طويل، والدليل على ذلك رائحة الجثة.

وتشهد مناطق سيطرة النظام العديد من جرائم القتل في الآونة الأخيرة في ظل فلتان أمني كبير تعجز قوات النظام عن ضبطه، كما تعاني من انتشار عصابات السرقة المنظمة وعصابات تجارة المخدرات في شوارعها، وحالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية.

وفي وقت سابق أعلن رئيس فرع التسجيل الجنائي في إدارة الأمن الجنائي التابع لنظام الأسد، بسام سليم، أن إجمالي عدد الجرائم المرتكبة في مناطق سيطرة نظام الأسد، خلال عام 2020 بلغ 57175 جريمة، بنسبة انخفاض نحو 1 في المئة عن 2019، بحسب تصريح لصحيفة "الوطن" الموالية.