السويداء.. مقتل مدرس داخل منزله في ظروف غامضة

تاريخ النشر: 21.03.2021 | 14:57 دمشق

إسطنبول - متابعات

قُتل مواطن داخل منزله في محافظة السويداء، يوم الجمعة، من جراء تعرضه لضربات شديدة على الرأس، بعد اعتداء مجهولين عليه.

ونقل موقع "السويداء 24" عن مصدر مطلع قوله "إن المواطن (وديع أبو راس) لقي حتفه داخل منزله الكائن في بلدة الرحى، جنوب مدينة السويداء وسط ظروف غامضة، أول أمس الجمعة".

وأوضح المصدر أن الجهات الأمنية، التابعة لنظام الأسد، ذهبت إلى منزل الضحية بعد ورود بلاغ من المواطنين، حيث قامت بمعاينة الجثة، ثم نُقِلت إلى المستشفى الوطني لاستكمال التحقيقات.

ولفت المصدر إلى أن معاينة الجثة ومكان الجريمة، أثبت أن الضحية قُتل إثر تعرضه لضربات شديدة على الرأس، كما يبدو أنه تم نقل جثته من غرفة إلى غرفة أخرى داخل المنزل بعد قتله.

في حين ذكر المصدر، أن الضحية كان يعمل مدرساً للغة عربية، ويتمتع بسمعة حسنة، ويقيم وحده في منزله بعد وفاة زوجته قبل فترة، مشيراً إلى أنه تم فتح تحقيق بالجريمة، ولم يستبعد أن تكون حدثت بدافع السرقة.

وشهدت محافظة السويداء، خلال شهر شباط الفائت، مقتل 16 شخصاً بين مدني ومسلح، بسبب حوادث عنف متفرقة في المحافظة.

وبحسب "السويداء 24" قتل مدني واحد على يد فصيل مسلح، وقتيلان في جريمتين جنائيتين، وتوفي مدني واحد بحادثة انتحار، ومدنيان اثنان بسبب خطأ في استخدام السلاح، في حين قُتل 6 مدنيين في ظروف غامضة على أيدي مجهولين.

ووفق الموقع فإنَّ محافظة السويداء شهدت خلال الفترة الماضية عدة عمليات خطف نفذتها عصابات بدافع الحصول على فدية مالية، بطرق مختلفة، من بينها استدراج مواطنين لعمليات شراء وهمية على الإنترنت، أو الخطف بقوة السلاح بعد مراقبة الضحية.

 

"جيش التحرير الفلسطيني" يشارك في الهجوم على درعا
بسبب معارك درعا.. الأردن يُغلق معبر "جابر" الحدودي
"بيدرسون" يدعو للتهدئة في درعا ويؤكّد عدم رغبة أهلها بالتهجير
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة
جو بايدن يقترح منح 100 دولار لكل شخص يتلقى اللقاح المضاد لكورونا
منها سوريا.. دول لم تتجاوز نسبة التطعيم فيها 1%