السويداء: قتيل وجرحى في إطلاق نار عند طابور محطة وقود

تاريخ النشر: 19.03.2021 | 14:05 دمشق

إسطبول - متابعات

قتل شخص وأصيب آخرون في حادثة إطلاق نار عند أحد طوابير الانتظار أمام محطة وقود في قرية "الهيات" بريف محافظة السويداء الغربي.

 وذكرت صفحة "السويداء 24" الإخبارية في حسابها على فيس بوك، أن خلافاً نشب بين مجموعة من الشبّان على طابور الانتظار، تطوّر لإطلاق نار ما تسبب بمقتل شاب يدعى "ياسر غازي العلي" وإصابة آخرين بجروح.

وأضافت أن الحادثة أدّت إلى ظهور ردود فعل انتقامية وحالة من التوتر بعد مقتل الشاب "ياسر"، الذي أصيب بطلقة في الرأس أودت بحياته، وجرح الشاب "سامر زيدان نوفل" بطلق ناري في الخاصرة، إضافة إلى إصابة "صالح عاكف الأعور" بطلق ناري في رجله، بحسب مصادر من قرية "الهيات".

 

 

وأوضحت المصادر أن التوتر بقي مستمراً في القرية وسُمع أصوات إطلاق نار بين الحين والآخر، إذ هاجم أقارب القتيل متجراً لأحد أقارب القاتل وقاموا بإحراقه، كما أشار إلى أن عائلة الجاني تعهدت بتسليمه للجهات الأمنية لتهدئة الأوضاع.

في حين أكد مصدر في المشفى الوطني وصول جثة قتيل واحد هو المواطن “ياسر العلي”، بالإضافة إلى شخصين مصابين حالتهما مستقرة، نافياً الأنباء المتداولة عن ارتفاع حصيلة القتلى حتى اللحظة.

وتشهد محطات الوقود في محافظة السويداء وعموم المدن السورية الخاضعة لسيطرة النظام، خلافات بين المواطنين بشكل متكرر، وغالباً ما تتطور لعراك وشجارات ووقوع إصابات وقتلى، في ظل أزمة خانقة تعيشها تلك المناطق، وخصوصاً بعد أن خفضت حكومة النظام المخصصات إلى مستويات متدنية لا تكاد تغطي 10% من احتياجات السكان.

 

درعا البلد.. قتيل بقصف للنظام والأهالي ينزحون | فيديو
قوات النظام تخرق اتفاق درعا البلد وتجهز لاقتحامها | فيديو
اتفاق درعا قيد التنفيذ: الأسلحة الخفيفة و3 نقاط عسكرية مقابل رفع الحصار
حالة وفاة واحدة و38 إصابة جديدة بكورونا في سوريا
روسيا ترسل لقاح "سبوتنيك لايت" إلى نظام الأسد
بعد أسابيع من انخفاضها.. الإصابات بكورونا تسجل ارتفاعاً في تركيا