icon
التغطية الحية

"الخيانة أم الطلاق؟".. أبطال مسلسل الخائن يختارون | فيديو

2023.12.19 | 19:11 دمشق

"الخيانة أم الطلاق؟".. "أبطال" مسلسل الخائن يختارون
"الخيانة أم الطلاق؟".. "أبطال" مسلسل الخائن يختارون
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

استضافت منصة "شاهد" التابعة لمجموعة "MBC" والمختصة بعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج وغيرها، أبطال مسلسل "الخائن" بنسخته العربية، وسألتهم عن رأيهم في أيهما الخيار الأسهل والأهون على المرء بين الخيانة والطلاق، لتتعدد الإجابات وتختلف وجهات النظر.

وفي مقطع فيديو شاركته "شاهد" عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أبدى الممثل السوري قيس الشيخ نجيب -الذي جسد شخصية "سيف" في "الخائن"- رأيه قائلاً إن الخيانة هي الخيار الأهون بالنسبة له، مدافعاً عن دوره في المسلسل، حيث زعم أن "سيف" لم يكن يخون بل كان يعيش حالة حب مع "تيا" .

أما الممثلة السورية سلافة معمار - التي لعبت دور "أسيل"- فقد كان لها رأي آخر، حيث قالت: "الخيانة هي فعل مستمر وغير مقبول، وبالتالي الطلاق أكيد أهون".

ويرى الممثل السوري خالد شباط -الذي أدى دور "سامر"- أن الاختيار صعب بهذا الأمر، وقال: "لا أعرف.. فالحقيقة أن الأمرين صعبان".

من جانبها، وافقت الممثلة السورية مرام علي -التي لعبت دور "تيا"- على رأي زميلها قيس الشيخ نجيب؛ إذ رأت أن الطلاق خيارٌ أصعب من الخيانة.

أما الممثلة اللبنانية ريتا حرب -التي جسدت شخصية "نورا الزين" والدة "تيا"- فقد أكدت أن كلا الموقفين صعب للغاية، وأضافت: "كلا الأمرين مرتبطان بأحاسيس تتمثل بالحزن والتعب والوجع، ولكن إذا اضطررت للاختيار بين الاثنين فسأختار الطلاق كخيار أهون".

مسلسل الخائن

مسلسل مأخوذ عن الدراما التركية، تدور أحداثه حول طبيبة شهيرة تدعى "أسيل" تعيش حياة مستقرة مع زوجها "سيف" وابنها، قبل أن تكتشف خيانة زوجها لها مع فتاة شابة "تيا" وتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل مؤلف من 90 حلقة، وهو من بطولة "سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب"، وشارك فيه أيضاً كل من: "جينا أبو زيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، وسام صليبا، إيلي متري، رولا بقسماتي، سهير ناصر الدين، عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف إبراهيم، إبراهيم عون".