icon
التغطية الحية

أرقام هائلة.. كم تقاضت سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب عن "الخائن"؟

2023.11.27 | 16:51 دمشق

آخر تحديث: 27.11.2023 | 16:51 دمشق

أرقام هائلة.. كم تقاضى كل من سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب عن مسلسل "الخائن"؟
أرقام هائلة.. كم تقاضت سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب عن مسلسل "الخائن"؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

يستمر العمل الدرامي المشترك "الخائن"، والذي يلعب بطولته الممثلة السورية سلافة معمار، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التسريبات الأخيرة التي تحدثت عن الأجور التي تقاضاها أبطال العمل.

وخلال الأيام القليلة الماضية، شاركت عدة مواقع فنية تسريبات عن الأجور المادية التي تقاضاها الممثلون السوريون المشاركون في بطولة مسلسل "الخائن" بالنسخة العربية المأخوذ عن الدراما التركية.

ووفقاً لموقع "الفن"، فإن المسلسلات التركية التي يتم تحويلها إلى نسخ عربية، تكلف مجموعة "MBC" مبالغ خيالية، إذ يتم تصويرها في تركيا ويتم دفع مبالغ كبيرة وأجور عالية للممثلين الذين يغيبون عن عائلاتهم لفترة طويلة ويسافرون بشكل متواصل لتصوير المشاهد.

وبحسب الموقع، فإن بطل المسلسل قيس الشيخ نجيب - الذي تقاضى عن مسلسل "ستيليتو" الذي كان من بطولة نسائية بحسب المعلومات المتداولة نحو 400 ألف دولار- من المرجح أنه تقاضى أكثر من ذلك على مشاركته في "الخائن"، لأنه يجسد فيه دور البطولة الذكورية المطلقة، إلى جانب الممثلة سلافة معمار، بالاشتراك مع الممثلة مرام علي.

وقال الموقع نقلاً عن مصادر مطلعة إن أجر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية سلافة معمار عن دورهما في مسلسل "الخائن"، ترواح ما بين نصف مليون دولار أميركي و700 ألف دولار.

لا تأكيدات رسمية على هذه الأرقام الخيالية

وحتى هذه اللحظة، لم يصدر أي تأكيد رسمي أو تعليق عن هذه الأرقام الخيالية من مجموعة "MBC" المنتجة لمسلسل "الخائن" المأخوذ عن العمل التركي "Sadakatsiz".

وليست المرة الأولى التي تنتشر فيها معلومات عن الأجور العالية لدى الممثلين في الأعمال المشتركة، حيث إن البعض تداول مؤخراً، أن الممثلة السورية كاريس بشار التي لعبت دور "ألمى" في مسلسل "ستيليتو" وصل أجرها إلى 700 ألف دولار أميركي، بينما وصل أجر الممثل باسل خياط عن دوره بمسلسل "الثمن" المعرّب إلى مليون دولار أميركي.

"الخائن"

وتدور أحداث مسلسل "الخائن"، حول طبيبة تدعى "أسيل" (سلافة معمار) تعيش حياة سعيدة مع زوجها "سيف" (قيس الشيخ نجيب) وابنهما الوحيد، إلا أن حياتها تتدمر عندما تكتشف خيانة زوجها لها مع فتاة شابة "تيا" (مرام علي)، لتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة.

وشارك في المسلسل: "سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، وسام صليبا، إيلي متري، رولا بقسماتي، سهير ناصر الدين،  عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف إبراهيم، إبراهيم عون".