icon
التغطية الحية

الخائن.. فنان لبناني يعلق على مشهد قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار المثير للجدل

2023.11.27 | 05:49 دمشق

آخر تحديث: 27.11.2023 | 05:49 دمشق

الخائن.. فنان لبناني يعلق على مشهد قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار المثير للجدل
الخائن.. فنان لبناني يعلق على مشهد قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار المثير للجدل
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

علق الفنان اللبناني بديع أبو شقرا على الانتقادات اللاذعة التي طالت الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية سلافة معمار بسبب المشاهد الجرئية والمثيرة للجدل التي جمعتهما في مسلسل "الخائن"، والذي بدأ عرضه مطلع شهر تشرين الثاني الحالي على شبكة "mbc".

وأعرب أبو شقرا خلال حديثه مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، عن استغرابه من الهجوم الكبير الذي تعرض له كل من الفنانين، بعد انتشار مشهد القُبلة بينهما في "الخائن"، زاعماً أن المشهد عادي جداً.

وأضاف: "الجمهور اللي انتقد وحكا عن الموضوع مؤسف تفكيرهم.. مؤسف هذا الهجوم، خاصة أن المشهد عادي جداً".

يشار إلى أن مسلسل الخائن تعرض لعدد من الانتقادات منذ عرض حلقاته الأولى، حيث انتقد متابعوه التقليد الأعمى الذي لاحظوه بأداء الممثلين عن النسخة التركية، كما انتقد العديد منهم المشاهد الجريئة التي جمعت سلافة معمار بمواطنها قيس الشيخ نجيب الذي أدى دور زوجها في العمل.

بديع أبو شقرا: فكرة الرقابة على الفنون غبية

عن فكرة فرض الرقابة على الفنون، أكد الممثل اللبناني أن الفكرة غبية جداً، وأنه لا بد من إعطاء الأهمية لموعد عرض الأعمال الفنية، لافتاً إلى أن تلك الرقابة لا يمكنها أن تكون حريصة على صورة الفنان أكثر من حرصه على نفسه.

وفيما يتعلق بتقديمه تنازلات طمعاً في الانتشار عربياً، نفى "أبو شقرا" ذلك، مشيراً إلى أن التضحيات لا بد منها شرط المحافظة على قيمة الفنان، ومكانته على الساحة.

مسلسل "الخائن"

تدور أحداث العمل الدرامي المشترك "الخائن" حول طبيبة شهيرة "أسيل" تعيش حياة مستقرة مع زوجها "سيف" وابنها، قبل أن تكتشف خيانة زوجها لها مع فتاة شابة "تيا"، لتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: "قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط".