icon
التغطية الحية

بعد تسريب مشاهد منه.. مسلسل "الخائن" يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل

2023.11.05 | 18:08 دمشق

بعد تسريب مشاهد منه.. مسلسل "الخائن" يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل
بعد تسريب مشاهد منه.. مسلسل "الخائن" يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثار العمل الدرامي المشترك "الخائن"، والذي من المقرر عرضه مساء اليوم الأحد على تطبيق "شاهد" المنضوي تحت شبكة "mbc"، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسريب مشاهد منه قبل العرض.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر مسلسل "الخائن" الذي يلعب بطولته كل من سلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب وغيرهم، حديث الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل "الخائن" حول طبيبة تدعى "أسيل" تعيش حياة سعيدة مع زوجها "سيف" وابنهما الوحيد، إلا أن حياتها تتدمر عندما تكتشف خيانة زوجها لها مع امرأة أخرى.

المشهد المسرب

وتضمن المشهد المسرب من المسلسل والذي أثار جدلاً واسعاً وحماساً كبيراً لدى الجمهور والمتابعين، لقاء يجمع الدكتورة أسيل (سلافة معمار) وسيف (قيس الشيخ نجيب) وتيا (مرام علي) ووالديها، على طاولة الطعام.

وخلال الجلسة تفجّر الدكتورة أسيل قنبلة من العيار الثقيل، عندما تكشف أن زوجها يخونها، قبل أن تغمز إلى أن الفتاة التي يخونها معها هي تيا.

وقبل عدة أيام، كشف صناع "الخائن" عن شارة المسلسل التي طرحت على منصة "يويتوب"، وكان لافتاً أن المؤلف الموسيقي السوري إياد الريماوي كتب ولحّن الشارة التي حملت اسم "عم تسأل عني" وقدمت بصوت المغنية الأوبرالية السورية ميرنا قسيس، وهي مستوحاة من أحداث العمل الذي يتحدث عن الخيانة الزوجية والانتقام من الغدر.

مسلسل "الخائن"

وتدور أحداث مسلسل "الخائن" المأخوذ عن الدراما التركية حول طبيبة شهيرة تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها، قبل أن تكتشف عن طريق المصادفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة عبر شعرة شقراء وجدتها على وشاحه، لتنقلب حياتها رأساً على عقب.

وتقرر الطبيبة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في المسلسل كل من: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، وسام صليبا، إيلي متري، رولا بقسماتي، سهير ناصر الدين،  عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف ابراهيم، إبراهيم عون.