icon
التغطية الحية

سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي في تركيا لتصوير مسلسل "الخائن"

2022.10.12 | 04:38 دمشق

قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ومرام علي (إنترنت)
قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ومرام علي (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

يستعد الممثلون السوريون سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي لتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي "الخائن" في تركيا.

وقال موقع "ET بالعربي" إن قيس الشيخ نجيب غادر إلى تركيا لبدء تصوير دوره في النسخة العربية من المسلسل التركي "الخائن"، مضيفاً أن البطولة في العمل ستكون ثلاثية حيث يجتمع كل من مرام علي وسلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وغيرهم في المسلسل.

وأضاف الموقع أن العمل يعتبر من الأعمال الطويلة والتي يمكن أن يصل عدد حلقاتها إلى 90 حلقة، حيث لم تستقر الشركة المنتجة بعد على اسم له، وهناك اسمان مطروحان "الخائن" أو "عديم الوفا".

من جهتها، أكدت الممثلة السورية مرام علي توقيعها عقد العمل لتصوير المسلسل، والذي ستجسد فيه دور "ديرين"، في حين لم تكشف عن تفاصيل الشخصية.

مسلسل "الخائن" التركي

مسلسل الخائن "Sadakatsiz‏" هو مسلسل تركي درامي ، بدأ عرضه في 3 نيسان 2020 من إخراج نسليهان يشيليورت، وتأليف كمال حمامجي أوغلو وديلارا باموك وبطولة جانسو دره، جانير جيندوروك ويشاركهما البطولة عدد من الممثلين الأتراك.

أحداث المسلسل

وتدور الأحداث في المسلسل حول الدكتورة آسيا (جانسو دره) التي تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك) وابنهما علي (ألب أكار)، ويتغير فيما بعد هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين.

وخلال أحداث المسلسل التي تحصل تضطر آسيا أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن، بحسب ما أورده  موقع "ET بالعربي".