البوكمال: قصف جوي يخلف قتلى وجرحى في صفوف الحرس الثوري الإيراني

تاريخ النشر: 18.01.2021 | 17:28 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

لقي 3 عناصر تابعين لـ "الحرس الثوري الإيراني" مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، باستهداف طائرة مسيرة لسيارة كانت تقلّهم في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وبحسب شبكة "عين الفرات"، استهدفت طائرة مسيرة مجهولة المصدر، ليل أمس الأحد، سيارة عناصر الحرس الثوري لتودي بحياة 3 عناصر وإصابة عنصرين بجروح بالغة.

اقرأ أيضاً: طائرات مسيرة تقصف مواقع للميليشيات الإيرانية في البوكمال

وقال مراسل شبكة "عين الفرات" إنَّ سيارة لعناصر محليين بالحرس الثوري كانت بالقرب من منطقة السكة، ليل أمس، عندما استهدفتها طائرة مسيرة متسببة بمقتل 3 عناصر وإصابة 2 آخرين.

وأضافت الشبكة أن ميليشيات إيرانية أسعفت المصابين إلى مشفى إحدى القرى بريف البوكمال، حيث لم تتمكن من نقلهم إلى دير الزور بسبب حالتهم الحرجة.

اقرأ أيضاً: إيران ترسل ميليشيا جديدة لإحكام سيطرتها على دير الزور

وتعرضت مواقع لميليشيا "الحرس الثوري الإيراني"، الثلاثاء الماضي، لقصف جوي من طيران مسير مجهول الهوية، شنّ 5 غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيا في قريتي السويعية والسكري ومنطقة الثلاثات بريف البوكمال، وأسفرت عن مصرع 4 عناصر بينهم باكستاني وعراقي، بحسب مصادر خاصة لتلفزيون سوريا.

وتتعرض الميليشيات الإيرانية التي تسيطر بشكل شبه كامل على مدينة البوكمال والريف المحيط، وصولاً إلى الحدود السورية مع العراق، لغارات جوية من قوات التحالف وإسرائيل، زادت وتيرتها منذ مطلع السنة الماضية 2020، وأسفرت عن مقتل العديد من القادة والعناصر التابعين لها.

اقرأ أيضاً: صور أقمار صناعية تظهر تخزين إيران أنظمة صاروخية في البوكمال

 

 

نظام الأسد يعيد تمركز قواته في حاجز "الدوار" غربي درعا
درعا.. الخبز عبر "البطاقة الذكية" بداية الشهر المقبل
وجهاء بلدة المزيريب غربي درعا يوافقون على بنود تسوية مع نظام الأسد
أعلى مستوى بتاريخه.. حجم الدين العالمي يقترب من 300 تريليون دولار
قانون جديد للإيجار في تركيا يصب في مصلحة المستأجر.. تعرف إليه
في الأسواق منذ 40 عاماً.. دواء مرشح للعلاج والوقاية من كورونا