icon
التغطية الحية

"الإخبارية السورية" تعتذر عن بث مقابلة مع فراس الخطيب

2022.01.03 | 10:57 دمشق

20200204180417547.jpg
اللاعب المعتزل فراس الخطيب (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اعتذرت قناة "الإخبارية السورية" التابعة للنظام عن بث لقاء كانت تروّج له، خلال الأيام الماضية، والذي يجمع رئيس "الاتحاد الرياضي العام" فراس معلا واللاعب السوري فراس الخطيب.

ولم توضّح القناة التابعة للنظام السوري أسباب عدم بث هذا اللقاء، ولكن ذلك يأتي بالتزامن مع طرد اللاعب المعتزل فراس الخطيب من "اللجنة الأولمبية السورية والاتحاد الرياضي العام"، بعد مشاركته في مباراة استعراضية وُجد فيها مدرب "إسرائيلي".

ونشرت القناة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بياناً قالت فيه: "تعتذر الإخبارية السورية لمشاهديها الكرام عن بث حلقة الأسبوع من برنامج فن الممكن اليوم التاسعة مساء، وتتابعون بدلاً عنها لقاء مسجلاً من أرشيف القناة في برنامج (خفايا التاريخ) عن تجربة وحياة الشاعر الفلسطيني المقـاوم الراحل خالد أبو خالد".

يذكر أن "اللجنة الأولمبية السورية" نشرت، يوم 21 كانون الأول الماضي، صورة عن قرار العقوبة المفروضة على فراس الخطيب، مؤكدة أن القرار جاء بسبب "مخالفة قيم المنظمة وخروجه عن مبادئها الوطنية".

ولم يذكر البيان سبب الطرد بشكل مباشر، في حين ردّ اللاعب المعتزل على القرار في بيان قال فيه: إنه تفاجأ بقرار طرده، موضحاً أنه لم يُستدعَ مسبقاً للحضور وتقديم أجوبة بهذا الخصوص.