icon
التغطية الحية

إنتر ميامي يتطلع للاستفادة من الثنائي ميسي وسواريز

2023.06.08 | 17:10 دمشق

الأوروغواياني لويس سواريز برفقة ليونيل ميسي - اسبانيا
الأوروغواياني لويس سواريز برفقة ليونيل ميسي - اسبانيا برشلونة (2014-2017)
 تلفزيون سوريا ـ وكالات
+A
حجم الخط
-A

تحدثت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن اللاعب الأوروغواياني الدولي لويس سواريز، المهاجم السابق لفريق أتلتيكو مدريد، ينوي الانضمام إلى نادي إنتر ميامي، ويمكن له أن يلعب إلى جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة آخرى بعد أن كان يلعبان معاً في برشلونة. 

وبحسب تقرير لشبكة "90Min" العالمية يسعى نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، للتعاقد مع اللاعب سواريز، المهاجم المميز عالمياً، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق والمنافسة في دوري المحترفين الأميركي. 

لعب سواريز وميسي معًا في فريق برشلونة منذ عام 2014 وحتى عام 2020، وكان الثنائي يمثل رأس حربة قوي للفريق الإسباني، حيث ساهما في الفوز بألقاب عديدة في دوري الأبطال الأوروبي والدوري الإسباني خلال فترة إقامتهما مع النادي الكتالوني. 

ويلعب الآن سواريز مع فريق غريمو البرازيلي، الذي انتقل إليه في كانون الثاني/ يناير الماضي، في صفقة انتقال حُر بعدما لعب لعدة أشهر مع فريقه الأم ناسيونال الأوروغواياني، الذي انتقل إليه عقب رحيله عن أتلتيكو مدريد. 

الجدير بالذكر أن سواريز يظهر أداءً ممتازًا مع غريميو في البرازيل. حيث شارك في 24 مباراة في مختلف المنافسات وسجل 11 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.