icon
التغطية الحية

أكثر من 9 آلاف دولار.. ثمن تذكرة مباراة ميسي الأولى مع ميامي يحطم رقماً قياسياً

2023.06.08 | 14:52 دمشق

صورة جدارية للأرجنتيني ليونيل ميسي في ميامي  (Getty)
صورة جدارية للأرجنتيني ليونيل ميسي في ميامي (Getty)
+A
حجم الخط
-A

أثار  انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي حماس عشاقه  في الولايات المتحدة حيث ارتفعت أسعار التذاكر لحضور مباراته الأولى مع فريقه الجديد ميامي ضد نادي كروز أزول المكسيكي في 21 تموز/يوليو المقبل إلى أكثر من 9000 دولار أميركي في السوق الإلكترونية. 

يفتتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه في الدوري الأميركي لكرة القدم في 5 تموز/يوليو، مما يعني أنه لن يكون هناك أي مباراة للنجم الأرجنتيني حتى الشهر المقبل على الأقل. 

ثلاثة خيارات مختلفة مطروحة لتحديد موعد لمباراة النجم مع فريق إنتر ميامي، ويُعَدُّ اليوم 21 من الشهر المقبل هو الأكثر احتمالية لإقامة المباراة ضد فريق كروز أزول في بطولة الدوريات. 

في الايام القليلة القادمة، سيُجري نادي إنتر ميامي مباراتين في خارج ملعبه، حيث سيلعب الفريق في 8 تموز/يوليو ضد فريق دي سي يونايتد، وفي 15من الشهر نفسه سيواجه فريق سانت لويس سيتي.

وعلى الرغم من ذلك، كشفت مصادر إعلامية مقربة من الدوري الأميركي لوكالة الأنباء الإسبانية "EFE" أنه من غير المرجح أن يتم لعب المباراة الأولى لنادي إنتر ميامي خارج ملعبه في حالة ميسي. 

وفقاً لما سبق، يمكن أن يشارك ميسي في أول مباراة له مع قميص إنتر ميامي يوم 21 تموز/يوليو، وهي مسابقة كأس الدوريات الجديدة وتعتبر مسابقة رسمية معترف بها من "الكونكاكاف"، تبدأ هذه السنة بين فرق الدوري الأميركي لكرة القدم وفرق الدوري المكسيكي لكرة القدم. 

من جهته أشاد اللاعب السابق وأحد مالكي نادي ميامي المخضرم ديفيد بيكهام بأداء ليونيل في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية قبل أشهر قليلة، وأعادت صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرها مرة أخرى، صباح اليوم الخميس، إذ يقول:"ميسي هو أكثر لاعب أستمتع به".

وأضاف بيكهام: "أنا أحب ميسي، لأسباب عديدة، أحبه لأنه لاعب رائع، ويمتلك شخصية عظيمة، إنه شخص رائع.. أعتقد أن ما يحبه الجميع فيه هو طريقة لعبه، وشغفه بالكرة، يلعب بطريقة رائعة للغاية". 

وأشاد النجم الإنجليزي بميسي بقوله: "ما فعلته نهائيات كأس العالم قطر 2022 كان رائعًا للغاية، والفوز بالكأس بالطريقة التي فعلها، كانت لحظة رائعة.. أنا أحب رؤية لاعبين من هذا القبيل".