icon
التغطية الحية

إطلاق متصفح "سامسونغ إنترنت" لحواسيب ويندوز.. ما أبرز مزاياه؟

2023.11.29 | 15:08 دمشق

آخر تحديث: 29.11.2023 | 15:08 دمشق

إطلاق متصفح "سامسونغ إنترنت" لحواسيب ويندوز.. ما أبرز مزاياه؟
إطلاق متصفح "سامسونغ إنترنت" لحواسيب ويندوز.. ما أبرز مزاياه؟
تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية
+A
حجم الخط
-A

أطلقت شركة "سامسونغ" متصفح الإنترنت الخاص بها لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام "ويندوز" التابع لـ شركة "مايكروسوفت".

وبات المتصفح متاحاً للتنزيل من متجر مايكروسوفت الرسمي على أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز، ليتيح للمستخدمين إمكانية مزامنة بيانات التصفح مع الأجهزة المحمولة.

وبعد التنزيل والتثبيت، سيطلب المتصفح من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب سامسونغ، كما يوفّر خيار استيراد تاريخ التصفح والعلامات المرجعية من متصفحات غوغل كروم ومايكروسوفت إيدج.

مزاياه متصفّح "سامسونغ إنترنت"

يدعم متصفح "سامسونغ إنترنت" تثبيت الإضافات الخاصة بمتصفح كروم وإيدج عبر متجر كروم ويب، كما يدعم مزايا أساسية مثل حجب الإعلانات ووضع التصفح الخفي "Incognito Mode" والتبديل بين الوضعين النهاري والليلي، وغيره.

ويبدو متصفح "سامسونغ إنترنت" شديد الشبه بمتصفحات كروم وإيدج، وهو على الأرجح مبني على مشروع كروميوم المفتوح المصدر، ويمنح المستخدمين خيار حذف العلامات المرجعية وسجلّ التصفح وكلمات المرور والبيانات الأخرى عند تسجيل الخروج، كأحد الخيارات الأمنية في المتصفح.

يمكن تحميل متصفح سامسونغ الجديد على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 أو 11، وهو خيار مناسب للمستخدمين الذين يفضّلون الاعتماد على المتصفح نفسه في أجهزة سامسونغ جالاكسي أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

متصفح سامسونغ إنترنت للأجهزة المحمولة

الجدير بالذكر أن متصفح "سامسونغ إنترنت" يُعد الثالث بين أكثر المتصفحات انتشاراً في الأجهزة المحمولة بعد متصفحي كروم وسفاري، نظراً إلى وجوده افتراضياً في أجهزة سامسونغ، وتقول الشركة الكورية عنه إنّه "يقدم أفضل تجربة تصفح للويب مع مزايا متعددة وحماية للخصوصية".

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية