icon
التغطية الحية

أنشيلوتي يختار خليفته في تدريب ريال مدريد

2023.11.26 | 12:20 دمشق

آخر تحديث: 26.11.2023 | 12:33 دمشق

أنشيلوتي يختار خليفته في تدريب ريال مدريد
أنشيلوتي يختار خليفته في تدريب ريال مدريد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بالمستوى التدريبي للإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، ورشّحه ليصبح أحد أفضل المدربين في العالم، ويقود ريال مدريد في المستقبل.

وربطت تقارير صحفية في الفترة الماضية ألونسو بتدريب ريال مدريد، بعد رحيل أنشيلوتي نهاية الموسم الحالي، بحكم ترشيحه لتدريب المنتخب البرازيلي في الفترة المقبلة، وهذا ما أكده المدرب الإيطالي، أمس السبت، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش في الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي عن ألونسو قائلًا: "ألونسو؟ يمكنه أن يصبح مدرباً لريال مدريد من دون أدنى شك"، مضيفاً: "يمكنه أن يقوم بهذا العمل، فهو يمتلك الجودة ليكون مدربًا جيدًا، صراحة، أحب طريقة عمله في فريقه الحالي".

وأكد الإيطالي أنه من محبي ألونسو في الوقت الحالي، وأنه معجب كثيراًَ بطريقة اللعب التي يطبقها مع باير ليفركوزن منذ الموسم الماضي، مردفاً: "هو من المدربين الذين أحبهم كثيرًا في الوقت الحالي".

أرقام تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن

ويحقق ألونسو مشواراً مميزاً مع باير ليفركوزن الذي انضم إليه في تشرين الأول 2022، حيث قدم معه أرقاماً جيدة واحتل معه المركز السادس في الموسم الماضي، بينما يتصدر معه جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، بعد مرور 12 جولة.

ريال مدريد ضد قادش

يستعد ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي لمواجهة قادش، اليوم الأحد، في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، سعياً منه لخطف صدارة جدول الترتيب من جيرونا الذي يلعب، الإثنين، مع أتلتيك بيلباو في ختام الجولة.

المصدر: winwin