أصالة نصري.. من الغناء إلى التمثيل قريباً

تاريخ النشر: 05.03.2021 | 16:01 دمشق

آخر تحديث: 05.03.2021 | 17:11 دمشق

إسطبول - متابعات

كشف المنتج المصري، جمال العدل، أن المطربة السورية أصالة نصري ستؤدي دور البطولة ضمن عمل درامي جديد من إنتاجه.

وأعلن العدل أنه أقنع أصالة بدخول عالم التمثيل، مؤكداً أنه بصدد البحث عن سيناريو عمل درامي يناسب المطربة كي تؤدّي فيه دور البطولة.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تبدأ كتابة مذكراتها.. وتتمنى أن تدفن في سوريا

وقال في لقاء تلفزيوني: "اتفقنا أنا وأصالة على البحث عن دراما مناسبة، لكن حجمها الكبير يحتاج أن أقدّم لها عملاً متفرداً ومختلفاً. وأنا الآن بمرحلة البحث".

وأضاف: "أنا أقنعتها بدخول عالم التمثيل، حيث قلت لها: ما رأيك أن نخصص لك مسلسلاً من 8 أو 10 حلقات، فأعجبتها الفكرة جداً، إلا أننا لم نستقر حتى اللحظة على عمل محدد".

وأشار العدل إلى أن المطربة السورية ستقوم بأداء دور مطربة في المسلسل "ولكن العمل لن يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية" بحسب قوله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

وكانت أصالة قد صرّحت في نهاية كانون الثاني الماضي، أنها تفكّر في إصدار كتاب عنها، وقالت إنها بدأت في كتابته بمساعدة إحدى الكاتبات الكبيرات، وتبدأ من آخر ذكرى لديها رجوعاً إلى الوراء في قصة حياتها، مؤكدة أن مذكراتها لن تجرح أحداً ولكنها ستكشف حقيقة الأشخاص في حياتها.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري ترد على عنصرية قناة MTV تجاه السوريين

واعتبرت، في إشارة إلى موقفها من وفاة المخرج حاتم علي، أن المجتمع لم يصل بعد إلى مرحلة تقدير القامات بالشكل المفروض، باعتبار أن المخرج حاتم علي لم يأخذ حقه وأن النقابة والمؤسسات الرسمية قصرت في ذلك بشكل ملحوظ، وعبرت عن عدم قلقها وخوفها من الموت خارج سوريا، وأنها تتمنى أن تُدفن في سوريا أو مصر أو السعودية أو حتى غيرها من الدول.

اقرأ أيضاً: اتساع الأزمة بين أصالة وطليقها العريان وزوجته الأولى وعشيقته

 

مقالات مقترحة
الإمارات ترسل طائرة محملة بلقاح كورونا إلى نظام الأسد
تركيا تسجل ارتفاعاً بعدد الوفيات بسبب الإصابة بفيروس كورونا
19 وفاة و442 إصابة جديدة بكورونا في سوريا