اتساع الأزمة بين أصالة وطليقها العريان وزوجته الأولى وعشيقته

تاريخ النشر: 26.12.2020 | 17:53 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

تتفاعل أزمة المطربة أصالة وطليقها المخرج طارق العريان، بعد نشر صورة تجمع الأخير بفتاة تدعى "نيكول سعفان"، تجمعه علاقة معها.

وعلقت أصالة على الصورة بالقول إنها تتعرض لـ"الظلم والخيانة".

من جهتها، ردّت نيكول سعفان على أحد التعليقات في منصّة انستغرام، لتؤكد -لأول مرة- ارتباطها بعلاقة عاطفية مع المخرج المصري طارق العريان، نافية في الوقت ذاته أن تكون السبب في طلاقه من أصالة.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تثير الجدل مجدداً

وأشارت سعفان إلى أن العريان "كان تعيساً في حياته الزوجية"، ولهذا اختار الطلاق.

وقالت سعفان في ردها على أحد المتابعين: "أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدًا، وجرى بينهما كثير من المشكلات، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين"، ثم أغلقت خاصية التعليقات على منشورها.

 وكانت زوجة المخرج طارق العريان الأولى، هالة العتّال، هاجمت المطربة أصالة نصري، بعد نشر الأخيرة صورة جمعت العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان. ودافعت العتال في منشور لها على حسابها في فيس بوك، عن زوجها العريان لتقلب فيه "الطاولة" على منشور أصالة.

 

هالة العتال.jpg

 

اقرأ أيضاً: هل عادت أصالة نصري إلى زوجها الأول؟

وقالت العتال معلقة على اتهام أصالة للعريان بالخيانة، باللهجة المصرية: "الصورة قاسية عليكي، طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي كان إيه؟ كان أكتر من قاسي كان مقهور، طيب لما كنتي بتكتبي العيلة وابني مش موجود فيها، إحساسه هو كان إيه؟ أولادك عندهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده أب واحد بس، وللأسف مش هقدر أقول تفاصيل، طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك إيه، يا ترى قاسي، ولا حنون زي ما أنت دلوقت".

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

وتابعت العتال: "الزواج والحب والعشرة في تفاصيل محدش يقدر يعرفها، طيب مفكرتيش في يوم من الأيام إن ممكن الأب يشتري ابنه اللي من دمه، ويرفض الظلم، طيب مفكرتيش إن في نفسية ولد، ممكن تتدمر، طيب دلوقت أولادك زعلانين من الكسرة، طيب يتكلموا معاه ليه لحد دلوقت".

واعتبرت العتال أن كل ما حدث هو مجرد "نصيب" وأن الأهم في هذه الأوقات هو الأولاد، وقالت: "كفاية تشهير في طارق، هو مش خاين وأنت عارفة ده كويس جداً، والأهم من الراجل دلوقت الأولاد بس، بلاش نشوه الصورة، وهو حر وأنتي عيشتي معاه 13 سنة وأنا عيشت 10 سنين، ومعملتش أي حاجة من ده عمري، لأن الأهم كان ابني مش أنا، أرجوكي كفاية من فضلك، لأن طارق أحسن أب في الدنيا مع أولاده وأنتي عارفة ده كويس".

وانتشرت صورة العريان، تجمعه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وأعادت أصالة نشر الصورة وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عم حاول صدق".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وتابعت أصالة: "فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها.. الصوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
المطاعم السورية تعود لاستقبال روّادها في غازي عنتاب والوالي يحذر
كورونا.. استعداد لخطة الطوارئ في مناطق سيطرة النظام
تحذير أميركي من استخدام عقار مضاد للطفيليات لعلاج فيروس كورونا