icon
التغطية الحية

أربع عمليات "انغماسية" لهيئة تحرير الشام خلال أسبوع | فيديو

2022.12.18 | 13:09 دمشق

تدمير مواقع لقوات النظام السوري في محور داديخ
تدمير مواقع لقوات النظام السوري في محور داديخ بريف إدلب الشرقي (مؤسسة أمجاد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت "هيئة تحرير الشام" عن تنفيذ أربع عمليات "انغماسية" خلال أسبوع، على مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام السوري في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.

ونشرت "مؤسسة أمجاد الإعلامية" التابعة "للهيئة" عبر معرفاتها الرسمية تسجيلات مصورة لعميلتين نفذها "انغماسيون" بتاريخ 11 من الشهر الجاري، في ريفي إدلب واللاذقية.

وقالت المؤسسة إن العملية الأولى "نفذها انغماسيون من لواء (الزبير بن العوام) التابع لهيئة تحرير الشام، على موقعين لقوات النظام السوري في محور داديخ بريف إدلب الشرقي، وتمكنوا من تدمير الموقعين وقتل وجرح عدد من جنود النظام".

وأضاقت أن العملية الثانية "نفذها انغماسيون من لواء (معاوية بن أبي سفيان) التابع لهيئة تحرير الشام، على نقاط تابعة لقوات النظام السوري في قرية البيضا بجبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، وتمكنوا من قتل وجرح كل من كان في النقاط".

وأمس السبت قالت "مؤسسة أمجاد" إن "كتيبة الانغماسيين في لواء (سعد بن أبي وقاص) التابع لهيئة تحرير الشام نفذت عملية على ثكنة عسكرية تابعة لقوات النظام السوري في محور قبتان الجبل بريف حلب الغربي، حيث تمكنت من قتل وجرح العناصر الموجودين في الثكنة".

وذكرت اليوم الأحد أن "القوات الخاصة في لواء (طلحة بن عبيد الله) التابع لهيئة تحرير الشام نفذت عملية مباغتة على نقاط تابعة لقوات النظام السوري في محور الأربيخ بريف إدلب الشرقي، ونتج عن العملية مقتل 12 عنصراً وجرح آخرين وتدمير نقاطهم".