ليندا توماس جرينفيلد

ليندا توماس جرينفيلد
أكدت الولايات المتحدة الأميركية أنها ستستخدم جميع الوسائل المتاحة لإيصال المساعدات للسوريين، مشددة على "التزامها وموقفها الثابت تجاه الشعب السوري".
15-تموز-2023
ليندا توماس جرينفيلد
التقت سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفيلد، مع منظمات غير حكومية تقدم مساعدات إنسانية في شمال غربي سوريا.
04-تموز-2023
ليندا توماس جرينفيلد
رحّبت الولايات المتحدة الأميركية بقرار مجلس الأمن تمديد تفويض المساعدات الإنسانية عبر الحدود إلى سوريا، مشيرة إلى أن القرار هو "يمثّل الحد الأدنى".
10-كانون الثاني-2023
ليندا توماس جرينفيلد
جددت المندوبة الدائمة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفيلد، التأكيد على أن سوريا ليست آمنة لعودة اللاجئين، معربة عن القلق من تعرض اللاجئين العائدين للتعذيب والاحتجاز التعسفي والاختفاء القسري.
03-تشرين الثاني-2022
مجلس الأمن
استخدمت روسيا حق النقض "الفيتو" ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يدين إقدامها على ضم أربع مناطق أوكرانية، في حين سيحال نص القرار إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.
01-تشرين الأول-2022
غير بيدرسن
أجرى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، غير بيدرسن، اجتماعين منفصلين مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيرش، وسفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفيلد، لبحث تطورات العملية السياسية في سوريا والمساعدات..
30-أيلول-2022
Linda Thomas-Greenfield
أكدت سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس غرينفيلد، على "مواصلة الجهود لإيجاد السلام في سوريا"، مشيرة إلى الحاجة لوقف "أنشطة إيران الخبيثة في المنطقة".
30-تموز-2022
مجلس الأمن
تعهدت الولايات المتحدة الأميركية بالبحث عن آليات لمواصلة نقل المساعدات إلى سوريا، بعد استخدام روسيا "الفيتو" ضد مشروع قرار في مجلس الأمن لتمديد التفويض الأممي لنقل المساعدات عبر معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.
09-تموز-2022
ليندا توماس جرينفيلد في معبر باب الهوى
شددت سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفيلد، على أن معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا "أحد أكثر المعابر مراقبة وتفتيشاً في العالم"، مؤكدة على أن معايير المراقبة في المعبر "ذهبية".
08-تموز-2022
سفيرة واشنطن في مجلس الأمن
أكدت سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في الأمم المتحدة، ليندا توماس جرينفيلد، على أن واشنطن "ستصوّت مرة أخرى على إعادة تفويض معبر باب الهوى"، مشددة على أنه "لا يمكننا أن نخذل الشعب السوري".
07-تموز-2022