أنجلينا جولي

الممثلة الأميركية أنجلينا جولي - Getty
قالت الممثلة الأميركية، أنجلينا جولي، إن قطاع غزة يتحول بسرعة إلى "مقبرة جماعية" بعد أن كان "سجناً مفتوحاً على مدى نحو عقدين من الزمن"، متهمة زعماء العالم بـ"التواطؤ في الجرائم" المرتكبة بحق المدنيين في غزة.
02-تشرين الثاني-2023
أنجلينا جولي (الأناضول)
نشرت الممثلة الأميركية والمبعوثة السابقة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أنجلينا جولي، مناشدة عبر حسابها على "انستغرام"، لحث العالم على المساهمة في إغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.
12-شباط-2023
أنجلينا جولي (الأناضول)
قررت نجمة هوليوود أنجلينا جولي، التخلي عن منصب المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بعد مشاركتها في أكثر من 60 مهمة ميدانية مع المفوضية على مدار 20 عاماً.
16-كانون الأول-2022
سليمان صويلو (وسائل إعلام تركية)
أدلى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو ببيان في حفل توزيع شهادات تدريب مراسلي الحروب في الدورة العشرين لوكالة الأناضول التركية.
01-نيسان-2022
jwly.jpg
أعربت النجمة الهوليودية وسفيرة النوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين أنجلينا جولي، عن تعاطفها مع اللاجئين في العالم، داعية إلى المساواة في معاملتهم ومنحهم حقوقهم
06-آذار-2022
download.jpg
عادت الخلافات بين النجم الأميركي براد بيت، مع طليقته أنجلينا جولي إلى الظهور، وذلك بعد اكتشاف بيت بيع جولي لحصتها من معمل للنبيذ كانا يملكانه مناصفةً في فرنسا.
18-شباط-2022
16x9.jpg

أطلقت النجمة الأميركية أنجلينا جولي كتابها "اعرف حقوقك وطالب بها"، سلطت من خلاله الضوء على نضال الأطفال والشباب في مناطق الحروب والصراعات في العالم، من بينها تجربة السوري محمد نجم، الذي عُرف بتوثيقه مجازر النظام في الغوطة الشرقية.

18-تشرين الأول-2021
نجلينا جولي تطلق حفل توقيع كتابها عن نضال الأطفال وحقوقهم
أطلقت النجمة العالمية أنجلينا جولي حفل توقيع كتابها "اعرف حقوقك وطالب بها/ Know Your Rights and Claim Them " الذي ضمّنته تفاصيل تجاربها ونتاج خبرتها لأعوام طويلة في مجال العمل الإنساني،
18-تشرين الأول-2021
16x9.png

فتى سوري ينال إعجاب الممثلة العالمية أنجلينا جولي.. إليك قصته.

09-أيلول-2021