اتحاد طلبة سوريا

65826464
تطول مشكلة انقسام الشمال السوري الجامعات بشكل مباشر وتؤثر على سير العملية التعليمية فيها وإدارتها بشكل صحيح.
19-نيسان-2024
ما مصير "اتحاد طلبة سوريا" بعد إصدار بشار الأسد القانون الجديد؟
وشدّد القانون على إبقاء حالة هيمنة الاتحاد وممارسة دوره الرقابي والاستخباري على الطلاب السوريين الذين يدرسون خارج البلاد..
07-كانون الثاني-2024
الطالبة راغدة عثمان تحتفل بتخرجها من جامعة سيواس في تموز الفائت (فيسبوك)
نعى اتحاد طلبة سوريا يوم الأربعاء الخريجة السورية المتفوقة، راغدة عثمان سليمان العثمان، التي فارقت الحياة بعد تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى دخولها في غيبوبة استمرت شهراً كاملاً في العاصمة التركية أنقرة.
24-آب-2023
اتحاد طلبة سوريا.. ثغرةٌ في جدار المستقبل
يُشهد لطلبة سوريا عند قراءة التاريخ السوري المعاصر منذ تأسيس المملكة السورية ومن ثم الجمهورية قدرتهم الكبيرة على مجابهة الاحتلالات والاستبداد بشكل عام
14-حزيران-2023
مهرجان تكنوفست في تركيا (تويتر)
حصد طلاب سوريون في الجامعات التركية عددا من الجوائز خلال مهرجان "تكنوفست" للفضاء والتكنولوجيا، الذي أقيم في مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول في الفترة الممتدة بين 27 نيسان و1 أيار الجاري.
02-أيار-2023
مجلس
مُنح النظام السوري مقعد عضوية السكرتارية العامة لـ "مجلس السلم العالمي"
27-تشرين الثاني-2022
انسحاب القنصل التونسي من المؤتمر التأسيسي للطلبة التونسيين خلال إلقاء الأمين العام للاتحاد "محمد السكري" كلمته (تلفزيون سوريا)
انسحب القنصل التونسي حمادي اللواتي، من المؤتمر التأسيسي للطلبة التونسيين الذي عقد يوم الجمعة الماضي، في مدينة إسطنبول التركية، وذلك خلال كلمة للأمين العام للاتحاد "محمد السكري" المشارك في المؤتمر؛ تحدث فيها عن الثورة السورية، مما دفع القنصل لترك..
30-تشرين الأول-2022
يابايباب
قال الأمين العام لاتحاد طلبة سوريا المنتخب حديثاً، إن الاتحاد يعد تعبيراً مهماً على نجاح جماعي للشريحة الطلابية داخل وخارج سوريا، وهو ما يحسب لها في ظل الوضع الحرج الذي تعيشه بلادنا.
27-أيلول-2022
alhwaaashsh.jpg
أصدرت جامعة الحواش الخاصة في "وادي النصارى" بريف حمص الغربي، قراراً بفصل عدد من طلابها على خلفية المشاجرة التي وقعت فجر الخميس الماضي في محيط الجامعة.
23-نيسان-2022
اتحاد طلبة سوريا يعلن رفضه مسرحية "الانتخابات الرئاسية"
أعلن اتحاد طلبة سوريا الذي يتخذ من اسطنبول مقراً له رفضه لـ "الانتخابات الرئاسية" التي يجريها نظام الأسد في مناطق سيطرته في سوريا.
24-أيار-2021