8 إصابات إثر خلاف على شق طريق في ريف حمص

8 إصابات إثر خلاف على شق طريق في ريف حمص

مدينة تلكلخ غربي مدينة حمص (فيس بوك)
مدينة تلكلخ غربي مدينة حمص (فيس بوك)

تاريخ النشر: 24.09.2022 | 14:37 دمشق

إسطنبول - متابعات

أصيب ثمانية أشخاص معظمهم نساء، اليوم السبت، بعد مشاجرة وقعت بين عائلتين على خلفية شق طريق في الأراضي الزراعية في قرية شلوح غربي مدينة حمص.

ونقل موقع "أثر برس" المقرب من النظام عن مصدر طبي قوله: "وصل إلى مستشفى الباسل في تلكلخ 8 مصابين معظمهم نساء وبينهم سيدة حامل، بإصابات متعددة (جروح وكسور ورضوض)".

وأضاف أنه "تم تقديم العلاج الطبي للمصابين وأن الشرطة تولت التحقيق معهم ونظمت الضبط اللازم".

وأوضح المصدر للموقع أن "مشاجرة نشبت بين عائلتين قريبتين من جراء خلاف على شق طريق في أرض زراعية في قرية شلوح بريف حمص الغربي، وقد تمت المصالحة بين العائلتين".

اقتتال عشائري سابق في دير الزور

وفي تموز الماضي، قتل شخصان وأصيب نحو 5 آخرين بينهم طفل، باشتباكات عشائرية اندلعت في قرية الحصان بريف دير الزور الغربي والخاضع لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).

وقالت مصادر محلية لموقع تلفزيون سوريا، إن الاشتباكات اندلعت على خلفية مقتل شخص، في القرية بسبب خلاف مع أحد أبناء عمومته لتتطور إلى اشتباكات وحرق لمنزل القاتل من قبل أهالي القتيل.

وأشارت إلى أن الشخص الذي قتل يدعى "نوري محمد السليمان"، وأن المشكلة بدأت بخلاف شخصي إلا أنه تطور للوصول إلى شجار، واستخدام السلاح.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات أجبرت أصحاب المحال التجارية في القرية إلى إغلاق محالهم، بالإضافة إلى إغلاق الطريق العام من دون تدخل من "قسد" التي سحبت عناصرها من النقاط العسكرية داخل القرية.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار