icon
التغطية الحية

يوتيوبر سوري يعمل مترجماً مع لاعب نادي غلطة سراي

2021.02.11 | 11:10 دمشق

0x0-galatasaray-mostafa-mohamedin-tercumanligini-yapmasi-icin-suriyeli-youtuber-mahmoud-makkiyi-ise-aldi-1612974430322.jpeg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ظهر يوتيوبر سوري، مع اللاعب المصري مصطفى محمد، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء حفل توقيع عقد انتقاله إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي، كمترجم شخصي.

وقالت وسائل إعلامية تركية، بحسب ما ترجمه موقع تلفزيون سوريا، إن اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفريق حضر الحفل بصحبة اليوتيوبر السوري محمود مكي، للقيام بأعمال الترجمة.

ويعمل محمود مكي منشئ محتوى على موقع يوتيوب، بعدد متابعات فاق الـ 1.5 مليون متابع، وهو سوري يقيم في تركيا منذ عدة سنوات، ويتقن اللغة التركية. وذكر موقع "Takvim" التركي، أن مكي سيبقى مرافقاً للنجم المصري في كل الاجتماعات والمناسبات القادمة.

ولعب مصطفى محمد مباراته الأولى مع فريقه يوم السبت الماضي، وقدم أداء لافتاً خاصة في الشوط الثاني، إذ كاد يسجل الهدف الثاني في شباك فناربهشة بعد عرضية حولها برأسية رائعة بجانب القائم بقليل.

ونال الفرعون المصري إشادة عالية على المستوى الذي ظهر عليه في مباراة الديربي، بعدما نجح في تقديم 13 تمريرة ناجحة، وفوزه بثلاثة صراعات هوائية إلى جانب تأديته أدواراً دفاعية فعالة.

وأشاد المدير الفني لـ غلطة سراي، فاتح تريم، بأداء لاعبه المصري، في مباراة الديربي عقب الفوز الثمين، بقوله: "إن محمد سجل هدفاً رائعاً، وهو أول مرة يلعب خارج بلاده، وربما كان أسلوب تدريباته (ببلاده) مختلفاً عن أسلوبنا، وبالرغم من أنه بعيد عن بلده ومدينته فإنه حقق تكيّفاً مثالياً".

وأعرب المدرب التركي عن ثقته في إبداء اللاعب المصري أداء أفضل في المنافسات المقبلة، قائلاً: "مصطفى محمد سيغطي فجوة مهمة لنا".

وانتقل النجم المصري محمد من نادي الزمالك المصري إلى نادي غلطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار، ويحق لـ غلطة سراي شراء اللاعب بشكل نهائي من الزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة.

اقرأ أيضاً: المصري مصطفى محمد يقود غلطة سراي إلى الفوز في ديربي إسطنبول

ويذكر أن مصطفى محمد أحمد: من مواليد 1997، انضم إلى نادي الزمالك عام 2016، وفي آب 2017 انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، ولعب عام 2018 لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، وشارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفاً أمام المنتخب الأنغولي.

اقرأ أيضاً: بعد وصوله تركيا.. لاعب الزمالك المصري مصطفى محمد يتصدر غوغل