بعد وصوله تركيا.. لاعب الزمالك المصري مصطفى محمد يتصدر غوغل

تاريخ النشر: 01.02.2021 | 16:21 دمشق

إسطنبول - متابعات

تصدر اللاعب السابق بنادي الزمالك المصري، مصطفى محمد، قائمة أكثر المواضيع بحثاً على محرك بحث غوغل في مصر، صباح الإثنين، بعد وصوله إلى مدينة إسطنبول التركية حيث سيبدأ مشواره الاحترافي مع نادي "غالاطة سراي".

وظهر المهاجم المعار من الزمالك مرتدياً وشاح النادي التركي العريق أثناء خروجه من المطار.

وودّع محمد جمهور نادي الزمالك المصري بتغريدات على صفحته الرسمية بتويتر، الجمعة، قائلاً: "أولاً حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم وأتمني إني ما كنت زعّلت حد في جمهور الزمالك، وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في جودي في نادي الزمالك وأنا لا أنسى فضلكم عليّا بعد ربنا في اللي وصلت له، إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايماً أكون عند حسن ظنكم".

اقرأ أيضاً: من هو اللاعب العربي الأول في أوروبا.. محمد صلاح ثانياً

اقرأ أيضاً: غلاطة سراي بطلاً للدوري التركي للمرة الـ21 في تاريخه

وانتقل محمد من نادي الزمالك المصري إلى نادي غالاطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، ويحق لغالاطة سراي شراء اللاعب بشكل نهائي من الزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويذكر أن مصطفى محمد أحمد: من مواليد 1997، انضم إلى نادي الزمالك عام 2016، وفي 29 أغسطس 2017 انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، ولعب عام 2018 لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، وشارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفاً أمام المنتخب الأنغولي.

اقرأ أيضاً: صلاح يهدد ليفربول ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

اقرأ أيضاً: ماهي مطالب محمد صلاح التي رفضها الاتحاد المصري؟(فيديو)