icon
التغطية الحية

ياسر العظمة يروّج لأعماله في 2023.. ما هي برامجه الجديدة؟

2023.01.11 | 17:38 دمشق

ياسر العظمة (إنترنت)
ياسر العظمة (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن الممثل السوري ياسر العظمة، الثلاثاء، العودة بعمل جديد لعام 2023، يحمل اسم "مع ياسر العظمة"، وذلك بحسب تسجيل مصور نشره على حسابه الرسمي في فيس بوك.

وقال العظمة تعليقاً على تسجيل مصور مدته 25 ثانية ويظهر فيه وهو يجلس على كرسي مكتب ويهمّ بقراءة ورقة على طاولته: "أحبائي في كل مكان.. ورجعتُ.. ما أحلى الرجوع إليكم.. قريباً.. مع ياسر العظمة".

من جهتها ذكرت صحيفة الوطن المقربة من النظام أن العظمة يستعد لإطلاق عمل جديد جرى تصويره نهاية الخريف الفائت، في منطقة دير القمر اللبنانية لمدة عشرين يوما، حيث سيروي من خلاله  تفاصيل عن ذكرياته ومحطات بارزة في مسيرته المهنية، إلى جانب الحديث عن مواضيع وقضايا شائكة تواجه المواطن السوري والعربي.

عمل جديد لياسر العظمة

يذكر أن ياسر العظمة كشف في أيار الماضي، أن لديه مسلسلا جديدا انتهى من كتابته، وأن ابنه أنور متحمس لمهمة إخراج هذا العمل.

وأشار العظمة في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز المسلسل.

وخلال الأشهر الماضية، أكد العظمة في عدة لقاءات أنه يعمل حالياً على عمل درامي جديد بعد الانتهاء من مسلسل "السنونو" لكنه لم يُفصح عن اسمه أو عن أي تفاصيل أخرى.

انتقادات واسعة لمسلسل "السنونو"

وتعرض مسلسل "السنونو"، خلال الأشهر الماضية، لانتقادات لاذعة، على نطاق واسع، وتعالت أصوات النقد والمقارنة بينه وبين ما قدمه العظمة من سلسلة مرايا المميزة في أشهر رمضان، وجاءت غالبية الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن خيبة أمل في المسلسل.

والمسلسل من إخراج خيري بشارة، وشارك في التمثيل فيه ــ إلى جانب ياسر العظمة ــ مجموعة من الممثلين السوريين والعرب، منهم بشار إسماعيل ومرح جبر وديمة الجندي وستيفاني عطا الله وحمدي الميرغني وليا مباردي.