هل يصور ياسر العظمة جزءاً جديداً من مسلسل مرايا باللهجة الليبية؟

تاريخ النشر: 16.01.2022 | 08:03 دمشق

إسطنبول - متابعات

ادعت مواقع مهتمة بالشؤون الفنية أن الممثل السوري ياسر العظمة يستعد لتصوير جزء جديد من مسلسله الشهير "مرايا"، باللهجة والزي الليبي، الأمر الذي استدعى ابن الفنان لإصدار تعليق على الخبر.
جاء ذلك بعد تداول تصريحات رجل الأعمال الليبي عبد المجيد الزنتوتي الذي أكد موافقة العظمة على إنتاج العمل باللهجة والزي الليبيين.

وزعم أن الجزء القادم من المسلسل سيسلط الضوء على الأوضاع الليبية، و"الفساد الذي أنهك الليبيين".

127-102247-libyan-version-mirrors-2.png

بدوره، نفى أنور ابن ياسر العظمة الأخبار المتداولة حول تعاقد والده مع رجل أعمال ليبي لإنتاج  نسخة جديدة من مسلسل مرايا باللهجة الليبية.

وأكد أنور لموقع "كيو ميديا" الموالي أن أي مشروع جديد يخص العظمة سينشر أولاً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً الصفحات والمواقع الفنية "لاتخاذ صفحات العظمة مصدراً وحيداً لأي خبر عنه".

مسلسل مرايا

يحظى مسلسل مرايا بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين، وتعاقب على إخراجه المخرجون هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي وسامر برقاوي وسيف الدين سبيعي

ويذكر أن سلسلة مرايا بدأ عرضها عام 1982، وفي عام 2013 عُرض الجزء الأخير منها، ليتوقف لاحقاً بسبب الظروف الأمنية في سوريا، وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، إضافةً إلى هجرة بطل المسلسل الشهير ياسر العظمة خارج سوريا، وكذلك هجرة العديد مِن الممثلين والفنانين السوريين.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
انخفاض سعر صرف الليرة التركية إلى 15.65 مقابل الدولار
لماذا ترفض تركيا انضمام فنلندا والسويد إلى حلف الناتو؟
الأمن التركي يعتقل 16 شخصاً يشتبه بانتمائهم إلى "داعش" في إسطنبول
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟