icon
التغطية الحية

ولاء عزام: نادين خوري صفعتني بقوة وهذا المشهد في كسر عضم أتعبني |فيديو

2024.05.06 | 07:37 دمشق

ولاء عزام: نادين خوري صفعتني بقوة وهذا المشهد في كسر عضم أتعبني
ولاء عزام: نادين خوري صفعتني بقوة وهذا المشهد في كسر عضم أتعبني
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية ولاء عزام خلال ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، عن تفاصيل مثيرة من كواليس مسلسل "ولاد بديعة"، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وأثار كثيرا من الجدل بسبب مشاهد القتل والعنف المبالغ فيها.

وتحدثت ولاء عزام عن مشهد جمعها مع زميلتها الممثلة السورية نادين خوري، حيث كان من المفترض أن تتلقى فيه صفعة على وجهها من قبل الأخيرة، لكنها كانت تتوقع أن يتم اللعب على المشهد في مرحلة المونتاج وأن تكون الصفعة خفيفة، إلا أن المفاجأة كانت أن نادين صفعتها بشكل حقيقي وقوي.

وقالت الممثلة السورية إن هذه الصفعة الحقيقية والقوية صحيح أنها ألمتها قليلاً، إلا أنها ساعدت على إيصال المشهد بشكل واقعي ومؤثر للمشاهدين وأظهرت ردة فعلها الصحيحة التي يجب أن تصل للمشاهد.

الجدير بالذكر أن ولاء عزام جسدت في مسلسل "ولاد بديعة" دور "زهور" وهي فتاة بسيطة تعمل في إحدى الكولبات لمساعدة والدتها في مصروف البيت بعد وفاة والدها، بينما لعبت نادين خوري دور والدتها.

ولاء عزام: هذا المشهد في كسر عضم أتعبني 

وكشفت ولاء عزام خلال اللقاء أيضاً عن أصعب مشهد أدته خلال مسيرتها الفنية، موضحة أنه كان في مسلسل "كسر عضم" والذي عرض خلال شهر رمضان 2022.

وأشارت ولاء عزام إلى أن مشهد محاولة الانتحار في المسلسل يعتبر الأصعب في حياتها المهنية حتى الآن، وذلك لِما واجهته من صعوبات جسدية ونفسية أثناء تصويره.

وأضافت: المشهد الأصعب بحياتي والذي أتعبني كان مشهد محاولة الانتحار حرقاً في الجزء الأول من مسلسل "كسر عضم"، كوني اضطرت لتكراره أكثر من مرة، وكان الجو بارداً وفي كل مرة كنت أسكب الماء البارد على جسمي.. صحيح أنه كان قاسياً وصعباً للغاية لكنه كان ممتعاً وأضاف لي الكثير".

يشار إلى أن ولاء عزام جسّدت في مسلسل "كسر عضم" شخصية "يارا"، الشابة التي وقعت ضحية والدتها بعد أن قُتلت أمامها على يد عشيقها، لتبقى وصمة عار تلاحقها خصوصاً بعد طردها من المنزل من قبل والدها، وخالها الذي رفض وجودها في منزل الجدة أيضاً.

وبعد تهديد والدها لها بحرقها بحال عودتها إلى المنزل، خرجت "ولاء" إلى الشارع ووقفت بوجه أهالي حارتها، الذين حاربوها بدورهم، وحملت بيدها عبوة بنزين وسكبتها على نفسها وطالبتهم بأن يقوموا بحرقها، وذلك خلال أحداث الحلقة السادسة من العمل.

دور "زهور" المحجبة في "ولاد بديعة"

وتطرقت ولاء للحديث عن دورها "زهور" في "ولاد بديعة"، موضحة أن أدوار المرأة المحجبة لا تقل أهمية عن غيرها من الشخصيات الأخرى، لكونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

وعن الهدف من وراء تقديم شخصية محجبة، أوضحت عزام أن الهدف هو إبراز دور المرأة المحجبة في مختلف جوانب الحياة، بعيداً عن الصورة النمطية التي قد تُلصق بها.