icon
التغطية الحية

"وقعت في المطب".. مازن الناطور يتعرض لعملية احتيال كبيرة |فيديو

2022.10.13 | 18:03 دمشق

الممثل السوري مازن الناطور
الممثل السوري مازن الناطور (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري المعارض مازن الناطور عن تعرضه لعملية احتيال كبيرة، معلناً إخلاء مسؤوليته عن كل ما ينشر على حسابه الشخصي وصفحته على فيس بوك.

وقال الناطور في تسجيل مصور نشره في حسابه عبر منصة تيك توك، أمس الأربعاء، إن "حسابي الشخصي على فيس بوك والصفحة الشخصية تم تهكيرها، ولم يعد لدي أي حساب على فيس بوك".

وأضاف: أنا "منذ ثلاثة أيام غير مسؤول عن أي شيء يُنشر على صفحتي وعلى حسابي الشخصي على فيس بوك". محذراً من مخترقي الحسابات و"الهاكرز".

"وقعت في المطب"

وقال الممثل السوري إنه تعرض للاحتيال من قبل أحد الأشخاص، الذي عرض عليه توثيق حسابه على انستغرام، من خلال حيلة". مضيفاً: "لا أحد يرحم المغفل والغشيم، إلا أنني وقعت في المطب".

وحذر الناطور جمهوره، من الأشخاص الذين وصفهم بـ "عديمي الذمة والضمير والأخلاق". دون أن يذكر تفاصيل أخرى حول عمليه الاحتيال.

وخلال الفترة الأخيرة، نشط الممثل السوري مازن الناطور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وخصوصاً عبر منصة "تيك توك".

الممثل السوري مازن الناطور

وكان من آخر الأعمال التي شارك في بطولتها الممثل مازن الناطور، مسلسل "بستان الشرق"، وهو كوميديا اجتماعية من إنتاج شركة "ميتافورا" وتأليف ممدوح حمادة، وبطولة ممثلين وفنانين من سوريا ولبنان ومصر والسودان وفلسطين والأردن وتونس.

ويعكس المسلسل خلال 30 حلقة، قصصاً من العالم العربي تتناول الأحداث الراهنة في قالب كوميدي جذّاب. ويعرض المسلسل على شاشتي تلفزيون سوريا والتلفزيون العربي.