وفاة عبود عمري أحد مشاهير الأردن بحادث مروع في جنوب أفريقيا

تاريخ النشر: 08.03.2021 | 13:50 دمشق

إسطنبول - متابعات

توفي السبت، الناشط الأردني وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، عبد الله العمري، المعروف باسم عبود عمري، بحادث سير مروع في جمهورية جنوب إفريقيا.

وأعلن والده عمر العمري عن وفاته، عبر حسابه في إنستغرام، قائلاً: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير بجنوب أفريقيا".

وقالت الخارجية الأردنية، في بيان نشرته وكالة أنباء بترا الرسمية، إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب أفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

اقرا أيضاً: أبو فلة.. يوتيوبر كويتي يتبرع لبناء بيوت للاجئين السوريين

وفي تصريحات لوسائل إعلام أردنية قال والد عبود، إن نتائج التحقيقات في الحادث بجنوب أفريقيا قد تصدر خلال الساعات والأيام المقبلة، وأن وزارة الخارجية الأردنية تتابع إجراءات نقل جثمانه إلى الأردن.

وأوضح أن السيارة التي كان يستقلها ابنه كانت تسير بسرعة عالية على أحد الطرق السريعة بجنوب أفريقيا، قبل أن ينفجر أحد إطارات السيارة، ما تسبب في وفاة عبد الله وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة، مُشيراً إلى أن حالتهم الصحية مستقرة.

اقرا أيضاً: آية ومعن، حكاية ثنائي من اليوتيوبر السوري في هولندا.

عبود عمري من مواليد عام 1998 في الأردن، عُرف بهذا الاسم كمدون كوميدي على مواقع التواصل ومحب للسفر، ويتابعه العديد من الأشخاص، حيث تجاوز المليون متابع في إنستغرام، وله حوالي 200 ألف متابع على يوتيوب.

وقبل وفاته في الحادث الذي تعرض له مع 4 من أصدقائه وثّق عبود اللحظات الأخيرة في كيب تاون، بحسب فيديو تداوله ناشطون ووسائل إعلام.

اقرا أيضاً: وفاة الناشط الحقوقي محمود بكار في هولندا وشكوك تدور حول الأسباب

 

مقالات مقترحة
جميعهم في ريف حلب.. 18 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
8وفيات و125 إصابة جديدة بكورونا معظمها في حلب واللاذقية
السعودية: غرامة على زائري الحرم والمعتمرين دون تصريح في رمضان