icon
التغطية الحية

وفاة سيدة بعد سقوطها من الطابق الثامن في مشروع دمر بدمشق

2023.01.31 | 11:45 دمشق

البناء الذي سقطت منه السيدة (داخلية النظام)
البناء الذي سقطت منه السيدة (داخلية النظام)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفيت سيدة، اليوم الإثنين، بعد سقوطها من الطابق الثامن، من أحد الأبراج الموجودة في مشروع دمر بدمشق.

وقالت داخلية النظام السوري إنه "في الساعة التاسعة والنصف صباحاً أُخبر قسم شرطة دمر في دمشق بوجود جثة امرأة في مشروع دمر الجزيرة الثالثة بناء جمعية المهندسين الزراعيين".

 

12123


وأضافت أن "الجثة تعود لامرأة تدعى (هالة . خ) تولد 1988 وتم نقلها فوراً إلى مشفى دمشق وبالكشف الطبي والقضائي على الجثة تبين أن سبب الوفاة هو النزيف الدماغي".

وأشارت داخلية النظام إلى أنه وبالتحقيق الأولي تبين أن المتوفية كانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، وأن التحقيقات ما تزال مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

175 حالة انتحار في سوريا خلال 2022

بداية العام الجاري، كشف رئيس "الهيئة العامة للطب الشرعي" في سوريا زاهر حجو، عن تسجيل 175 حالة انتحار حصلت خلال العام الفائت 2022، في مناطق سيطرة النظام السوري.

وقال حجو لموقع (أثر برس) المقرب من النظام إن الحالات توزعت على المحافظات السورية وفق التالي، (دمشق 19 حالة، ريف دمشق 34 حالة، القنيطرة حالة واحدة، درعا 7 حالات، السويداء 22 حالة، حمص 4 حالات، حماة 13 حالة، حلب 35 حالة، طرطوس 18 حالة، اللاذقية 22 حالة".

وفي الآونة الماضية، زادت حالات الانتحار في سوريا وبعدة وسائل، منها حالات انتحار عن طريق تناول الأدوية، ومنها إلقاء البعض لأنفسهم من الطوابق العليا، وآخرون تخلصوا من حياتهم بالشنق وغير ذلك.