icon
التغطية الحية

وسائل إعلام: احتمال بقاء راموس مع ريال مدريد أكبر من رحيله

2021.06.14 | 18:34 دمشق

2967870-60913328-2560-1440.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال موقع "كواترو" الإسباني إن الأيام الماضية شهدت تغيراً في موقف المدافع سيرخيو راموس بشأن استمراره مع نادي ريال وتجديد عقده معه.

وبحسب ما نقل  موقع "winwin" فإن راموس في الفترة الماضية كان أقرب إلى الخروج من ريال مدريد لكن الحال تغير في الوقت الحالي، مضيفا أن "اللاعب سوف يقبل عرض ريال مدريد، والنادي يُرحب بذلك، ويتذكر أن سيرجيو هو القائد وقدّم كل شيء للفريق".

ولم يتوصل راموس إلى اتفاق مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في 30 من حزيران الجاري، حيث حاول رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إقناع راموس بخفض راتبه السنوي، حتى يجدد عقده لموسم آخر.

واشترط المدافع الإسباني التمديد لمدة عامين على الأقل وأن يتقاضى الراتب نفسه الذي كان يحصل عليه في السنوات السابقة، وذلك للحصول على توقيعه في العقد الجديد.

وحقق راموس مع ريال مدريد كل الألقاب الممكنة خلال مسيرته، ويملك اللاعب العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته الرياضية مع الفريق الملكي، ومن أبرز الأهداف التي ظلت راسخة في أذهان الجماهير هدفه في نهائي دوري الأبطال سنة 2014 ضد أتلتيكو مدريد.

وخلال مسيرته الكروية، خاض راموس 671 مباراة بقميص ريال مدريد، وأحرز 101 هدف، وقدّم 40 تمريرة حاسمة، وحصد الدوري الإسباني 5 مرات،  ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني 4 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات وكأس السوبر الأوروبية 3 مرات كما توّج مع منتخب إسبانيا بلقب اليورو مرتين وبكأس العالم مرة واحدة.