"ريال مدريد" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 02.05.2018 | 11:05 دمشق

آخر تحديث: 06.05.2018 | 12:45 دمشق

تلفزيون سوريا

تأهل فريق "ريال مدريد" الإسباني، إلى المباراة النهائية لـ بطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بعد تعادله مع ضيفه الألماني "بايرن ميونخ" بـ هدفين لكل منهما في مباراة إياب نصف النهائي.

وجاء تأهل "الريال" للنهائي، بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه على "البايرين" بهدفين لهدف، وبذلك ينتظر "ريال مدريد" في النهائي الفائز من مباراة "ليفربول" الإنجليزي و"روما" الإيطالي، التي ستقام اليوم الأربعاء. 

وحول مجريات مباراة الأمس، دخل الفريق "البافاري" اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة عن طريق "جوشوا كيميج"، إلّا أن هدف التقدم لم يمر طويلاً، حتى نجح الفرنسي "كريم بنزيما" في الدقيقة 11 بإدراك التعادل لتزداد الإثارة في شوط المباراة الأول.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، لـ ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وأربك "الريال" - حسب المحللين الرياضيين - حسابات "البايرن" إثر خطأ من حارس "البايرن"، ونجح بنزيما في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 46.

ورغم ذلك، لم يدب اليأس في نفوس لاعبي "بايرن ميونيخ"، وكثفوا من هجماتهم وتمكن الكولومبي "جيمس رودريغيز" من إحراز التعادل بالدقيقة 63. وشن لاعبو "البافاري" هجمات متتالية في رحلة بحث عن الهدف الثالث والتأهل للنهائي، إلّا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، وخرج متوفقاً بنتيجة (4 - 3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، منتزعاً بطاقة العبور للنهائي الثالث على التوالي والــ 16 في تاريخه. 
 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
جاويش أوغلو: لقائي بوزير الخارجية الأميركية كان إيجابياً جداً
بالعربية.. رئيس بلدية بولو للسوريين: عودوا إلى بلادكم لم يعد مرغوباً بكم
ما أسباب معارضة مشروع حديقة مطار أتاتورك في إسطنبول؟
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟