icon
التغطية الحية

والد الشيف بوراك يرد على اتهامات نجله: "تبرعاته تمثيل ومرضه كذبة"

2023.07.30 | 16:23 دمشق

آخر تحديث: 30.07.2023 | 16:23 دمشق

والد الشيف بوراك يرد على اتهامات نجله: "تبرعاته تمثيل ومرضه كذبة"
والد الشيف بوراك يرد على اتهامات نجله: "تبرعاته تمثيل ومرضه كذبة"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف "إسماعيل أوزدمير" والد الشيف التركي الشهير "بوراك"، خلال لقاء مع قناة "المشهد" عن حقيقة النزاع الأخير مع نجله، والذي ضجت به وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

ونفى إسماعيل أوزدمير اتهامات نجله له بالاحتيال واستغلال اسمه وصورته وبيعهما إلى مستثمر أجنبي من دون موافقته، مبيناً أن "بوراك" لا يفهم بالتجارة وأنه هو صاحب الفضل في شهرة المطعم أساساً وليس نجله.

وأكد والد الشيف التركي "بوراك" أن مطعم المدينة له وأنه هو من أسس المطعم من الصفر وقدم النصائح لنجله كي يصبح مشهوراً وناجحاً وهو ما تحقق بالفعل، مؤكداً أنه يشعر بالفخر والسعادة كأي أب بعد تحقق ذلك.

كما عرض "إسماعيل" العقود التي وقعها بوراك بنفسه عند بيع حقوق ملكية الاسم للتجار الأجانب، مبيناً أن الأخير كان على علم بالشراكة التي قام بها وهو من قام بالتوقيع معهم أساساً.

ولفت إلى أنه منح ابنه نصف حقوق ملكية الشركة، إلَّا أنه غيّر رأيه بعد ذهابه عند والدته (طليقة إسماعيل)، التي تلاعبت في عقله وأشارت عليه بالضغط عليَّ من أجل الحصول على أكبر قدر من الأملاك خوفاً من منحها لأخيه من أم ثانية في حال وقع خلاف بينهما.

"تبرعاته تمثيل ومرضه كذبة"

واتهم "إسماعيل" نجله الشيف "بوراك" بالاستمرار في "استغلال الجمهور" عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بهدف "الحصول على مزيد من التعاطف" بحسب تعبيره، مضيفاً: "يزعجني كتير فيديوهات الدراما اللي بيعملها وبشتكي للناس".

وادعى أن حملات المساعدة التي قام بها بوراك بعد الزلزال المدمر ما هي إلا مجرد استعراض لا أكثر، مردفاً "بوراك إنسان جيد والناس تحبه، لكنه استغل أزمة الزلزال الذي ضرب البلاد بداية شهر شباط/ فبراير من العام الجاري بغرض كسب الشهرة".

وعن مرض ابنه، شدد "إسماعيل" على أن "بوراك" لم يتعرّض لوعكة صحية بل خضع لعملية "قص معدة"، إذ إنه لم يخبر جمهوره بذلك بغرض الدراما وحصد مزيد من التفاعل.

خلاف بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير 

وكان الشيف التركي بوراك أوزدمير أعلن قبل عدة أيام، رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وذلك بعدما أقدم الأخير على بيع فرع مطعمه في إسطنبول دون علمه أو الحصول على موافقته.

وحذر بوراك في فيديوهات شاركها عبر وسائل التواصل من استغلال اسمه، وقال "لا تثق بمن سرق اسمي وصورتي"، مؤكداً أنه سيواصل مسيرته في عالم الطهي بمفرده.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فمن المقرر أن يتم عقد أولى جلسات المحكمة بين بوراك ووالده خلال شهر سبتمبر / أيلول المقبل.