icon
التغطية الحية

هل يمدد باريس سان جرمان عقده مع راموس لموسم آخر؟

2023.05.16 | 17:36 دمشق

سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الإحماء قبل إحدى المباريات - رويترز
سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الإحماء قبل إحدى المباريات - رويترز
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قالت تقارير إعلامية إن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يقترب من تمديد عقده مع المدافع سيرجيو راموس، إذ من المرجح أن يستمر الدولي الإسباني السابق، لموسم آخر في "حديقة الأمراء".

وكان راموس قد انضم قبل عامين إلى باريس سان جيرمان، قادماً من ريال مدريد في تموز 2021، في صفقة انتقال حُر، بعد 16 عاماً في النادي الملكي، ووقّع على عقد ينتهي في الـ30 من حزيران 2023.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، أن تجديد عقد راموس مع باريس سان جيرمان يدخل مرحلة حاسمة يسودها التفاؤل مُنذ أسابيع.

إدارة باريس سان جيرمان راضية على أداء راموس

وتمديد عقد المدافع الإسباني جاء بعد موافقة رجل الأعمال، ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان، والذي أبدى رضاه عن أداء راموس مع النادي الباريسي خلال الموسم الجاري 2022-23، وفقاً للصحيفة.

كما أن أحد مفاتيح اقتراب راموس من تجديد عقده في النادي الباريسي، هو الأداء الذي قدّمه في مباراة بايرن ميونخ بدور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من إقصاء النادي، بحسب الصحيفة.

ويبدو أن المسؤولين في باريس سان جيرمان سعداء بما يقدمه راموس، داخل الملعب وخارجه، خاصّةً أنه يتمتع بالخبرة والشخصية والقيادة في النادي الباريسي، علما أنه شارك هذا الموسم في 42 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.