icon
التغطية الحية

ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان عقب سفره إلى السعودية من دون إذن | فيديو

2023.05.05 | 19:41 دمشق

لاعب نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي - (THE CANADIAN PRESS)
لاعب نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي - (THE CANADIAN PRESS)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

اعتذر ليونيل ميسي لناديه باريس سان جيرمان ولزملائه، يوم الجمعة، بعد إيقافه بسبب قيامه برحلة إلى السعودية وغيابه عن حصة تدريبية بسبب ذلك.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي أُوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يصرح بها إلى السعودية عندما كان من المفترض أن يتدرب مع الفريق بعد هزيمة متصدر دوري الدرجة الأولى 3-1 على أرضه أمام لوريان يوم الأحد الماضي.

ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان

وقال ميسي، في مقطع فيديو نشره عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام: "اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث في الأسابيع السابقة".

وأضاف: "نظمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، كنت قد ألغيتها بالفعل من قبل".

وتابع النجم الأرجنتيني: "أعتذر لزملائي وأنتظر ما يرغب النادي أن يفعله معي".

وكان مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه قد قال في وقت سابق إنه لا علاقة له بقرار النادي إيقاف ميسي، الذي من المقرر أن يغيب عن المباراتين المقبلتين أمام تروا وعلى أرض سان جيرمان أمام أجاكسيو، إذ يتطلع الفريق للحفاظ على تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتعود حادثة ميسي إلى يوم الإثنين الماضي، حين غادر باريس صوب المملكة العربية السعودية من أجل جولة ترويج للسياحة برفقة أفراد عائلته، من دون أخذ موافقة النادي على ذلك، ما جعل الإدارة تغضب من تصرفه وتقرر تسليط عقوبات صارمة ضده، قبل أن تثور الجماهير الباريسية وتطالب برحيله عن الفريق.

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، واللاعب مرشح فوق العادة لمغادرة عاصمة فرنسا بعد موسمين قضاهما هناك، في حين يتوقع كثيرون عودة "البرغوث" إلى برشلونة الذي عرف فيه جل مسيرته الاحترافية.

ويتقدم باريس سان جيرمان بفارق خمس نقاط عن أولمبيك مرسيليا مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم.