icon
التغطية الحية

هل يغيب جمال سليمان عن دراما رمضان 2024؟ | فيديو

2023.12.28 | 11:45 دمشق

آخر تحديث: 28.12.2023 | 11:45 دمشق

ما سبب غياب جمال سليمان عن دراما رمضان 2024؟ |فيديو
بعد رفضه لعدة عروض.. هل يغيب جمال سليمان عن دراما رمضان 2024؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

لمح الممثل السوري جمال سليمان إلى احتمالية عدم مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2024 في أي عمل فني جديد، لافتا إلى أنه تلقى عدداً من العروض، إلا أنها لم تعجبه ولم ترق له.

وقال جمال سليمان خلال لقاء مع موقع "ET بالعربي" إنه من المرجح أن يأخذ استراحة من المنافسة في موسم 2024 الرمضاني، مبيناً أنه بحاجة ملحة إلى هذه الإجازة لا سيما بعد الجهد الذي بذله بمسلسل "عملة نادرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة المصرية نيللي كريم.

وأضاف: "طرح علي عدة أعمال لكنهم لم يكونوا كما أريد، لذلك لم أقرر بعد ما إذا كنت سأشارك في رمضان هذا العام أم لا، لكن الاحتمال الأكبر هو أن آخذ إجازة هذا الرمضان لأنني بحاجة لها.. ومش غلط".

الجدير بالذكر أن جمال سليمان تلقى إشادة كبيرة في دوره "عبد الجبار" في مسلسل "عملة نادرة"، الذي تدور أحداثه حول عائلتين تتنافسان على السلطة والثروة، وتتأجج بينهما الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

جمال سليمان يكشف أسباب غيابه عن الدراما السورية

وكان الممثل السوري جمال سليمان قد كشف في مقابلة أجراها قبل أيام عن أسباب غيابه عن الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، وتركيزه على المشاركة أكثر في الدراما المصرية والعربية.

وأوضح "سليمان" أن سبب عدم مشاركته في الدراما السورية يعود لأسباب عديدة، من أبرزها أنه انتقائي جداً لأعماله، ويرفض تقديم أي عمل لا يحوي على قيمة جيدة ولا يضيف له ولا إلى تاريخه الفني.

وأكد أن ضعف النصوص وسوء الإنتاج في سوريا وقلة المسلسلات التي تتناول قضايا مهمة أو تحمل عبرة وقصصاً مهمةً، هي من الأمور التي أسهمت أيضاً بابتعاده عن الدراما السورية.