icon
التغطية الحية

هل يخفف اعتراف بوغبا تعاطيه المنشطات من مدة العقاب؟

2023.09.15 | 18:32 دمشق

بول بوغبا نجم السيدة العجوز (يوفينتوس الإيطالي)
بول بوغبا نجم السيدة العجوز (يوفينتوس الإيطالي)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية الفرنسي بول بوغبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، الاعتراف بتناول بعض المنشطات، من أجل تقليل مدة العقوبة المتوقع أن تسلط عليه.

وكانت المحكمة الإيطالية لمكافحة المنشطات قد أوقفت الدولي الفرنسي بوغبا -بشكل مؤقت- بعد سقوطه في اختبار المنشطات الذي أُجري بعد مباراة أودينيزي، في مسابقة الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاختبار المضاد سيُجرى يوم 20 سبتمبر، وإذا كان إيجابيًا؛ فستثبت التهمة عليه ثم يُبث في العقوبة التي قد تصل إلى أربع سنوات كاملة من التعليق.

وأضافت أن اللاعب يحاول الاعتراف بالذنب الذي اقترفه من أجل تجنب الإيقاف لمدة أربع سنوات، مشيرة إلى أن اللاعب ووكيله سيتواصلان مع الهيئة التأديبية في محاولة لتخفيض العقوبة لمدة سنة واحدة فقط.

وختمت الصحيفة تقريرها قائلة، إن بوغبا أخذ بعين الاعتبار سنه الكبير  البالغ 30 عامًا، فاعترافه بالمنشطات وتخفيض العقوبة سيكون له أثر في إكمال مسيرته الرياضية، أما في حال حدث العكس، فإن مسيرته الكروية ستكون على وشك النهاية.

وعاد الفرنسي إلى يوفنتوس صيف عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد، لكن اللاعب غاب معظم فترات الموسم الماضي 2022-2023 بداعي الإصابة.