icon
التغطية الحية

هدى شعراوي: ما بشتغل بأي مسلسل فيه نزار أبو حجر | فيديو

2023.12.28 | 16:11 دمشق

آخر تحديث: 28.12.2023 | 16:11 دمشق

هدى شعراوي: ما بشتغل بأي مسلسل فيه نزار أبو حجر |فيديو
هدى شعراوي: ما بشتغل بأي مسلسل فيه نزار أبو حجر
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية هدى شعراوي، عن رفضها مستقبلاً المشاركة بأي عمل فني يكون متواجدا فيه زميلها الممثل السوري نزار أبو حجر، والذي عملت إلى جانبه في عدة أجزاء من المسلسل الدمشقي الشهير "باب الحارة".

ورفضت هدى شعراوي - المشهورة باسم "أم زكي"، نسبة لاسم الشخصية التي كانت تقدمها في "باب الحارة" - خلال لقاء مع منصة "daily drama"، الكشف عن أسباب خلافها مع "أبو حجر"، والذي دفعها لاتخاذ مثل هكذا القرار.

وأكدت "شعراوي" أنها لن تتواجد بأي عمل يشارك "أبو حجر" فيه، وأنها مصرة على موقفها ولن تتراجع، مضيفة: "الله يهديه مسكين أنا بشفق عليه".

ووجه مقدم اللقاء سؤالاً لشعرواي حول إمكانية مسامحتها لنزار أبو حجر مع حلول العام الجديد، لتجيب قائلة: "إذا الله بسامحه أنا بسامحه".

ما سبب غياب الأعمال الكوميدية في سوريا؟

ولفتت "شعرواي" إلى أنها قدمت خلال مسيرتها العديد من المسلسلات الكوميدية، وأنها تشعر بالشوق لمثل تلك الأعمال، موضحةً أن سبب غياب الأعمال الكوميدية في سوريا هو ندرة الكتّاب القادرين على كتابة قصص مضحكة.

وعن دورها في مسلسل باب الحارة ولقب أم زكي الذي يلاحقها في كل مكان، أكدت الممثلة السورية أن اقتران الشخصية فيها بالحياة الواقعية لا يزعجها أبداً فهو دليل على إتقان دورها.