"أم زكي" تتزوج في باب الحارة وتنزل على ضرّة | فيديو

تاريخ النشر: 20.12.2020 | 16:03 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشفت الفنانة السورية هدى شعراوي عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة" في جزئه الـ11 بشخصية "أم زكي".

وأشارت "شعراوي" إلى أن شخصية "الداية أم زكي" تشهد تطورات مرافقة لتطورات أحداث أهل حارة الصالحية التي نزح إليها بعض أفراد "حارة الضبع" في الجزء العاشر من العمل، وأشارت إلى أنها في الجزء الجديد سوف تتزوج وتصبح ضرّة، وما يتبع ذلك من مشكلات وخلافات، حسب ما كشفت لموقع "آرم نيوز".

وأكدت "الشعراوي" أنها لن تتخلى عن باب الحارة، وستستمر بالمشاركة فيه حتى لو وصل للجزء الألف، لأنها تحبه وتعلقت فيه منذ الجزء الأول، ولا تتخيل نفسها من دونه.

 

 

ويستمر تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" الشهير، وأعلن منتج العمل، محمد قبنض الذي اشتهر بمقولة "الطبل والزمر ضروري"، عن نيته استمرار العمل في أجزاء جديدة حتى يصل إلى "عالم الخليوي".

وقال "قبنض" خلال مقابلة مع صحيفة "الوطن" الموالية للنظام: "لن أخرج من باب الحارة، نحن الآن في الجزء الـ 11 وسأوصله للجزء الثلاثين، حتى زمن الهاتف الخليوي، الملايين يريدون استمرار باب الحارة".

ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم: رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطا الله وعبير شمس الدين ورضوان عقيلي، ودريد لحام الذي سينضم للعمل في الجزء الـ 12 حسب تصريحات "قبنض".
وبيّن مخرج العمل "محمد زهير رجب" أن العمل يضم 120 فناناً وفنانة، 40% منهم من الوجوه الجديدة، 

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "باب الحارة" عام 2006، لمخرجه بسام الملا، واستمر بإخراج العمل حتى جزئه التاسع، واستحوذت عليه شركة "قبنض" اعتباراً من الجزء العاشر، بعد خلافات قضائية مع المنتج "الملا"، الذي تخلّى لاحقاً عن إنتاج العمل.

مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا