icon
التغطية الحية

هاني شاهين يصدم أهالي دمشق بعد ظهوره كنادل بأحد المطاعم.. ما القصة؟ |فيديو

2023.11.21 | 17:08 دمشق

آخر تحديث: 21.11.2023 | 17:13 دمشق

هاني شاهين يصدم أهالي دمشق بعد ظهوره كنادل بأحد المطاعم.. ما القصة؟
هاني شاهين يصدم أهالي دمشق بعد ظهوره كنادل بأحد المطاعم.. ما القصة؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

شارك الممثل السوري هاني شاهين في تمثيلية خلال برنامج "ريأكشن"، والذي يعرض عبر منصات "يلا ترند"، حيث لعب دور نادل يقدم الطعام والشراب للزبائن بأحد المطاعم في دمشق، ما أثار صدمة كبيرة لدى زوار المطعم.

ما القصة؟

وكان الإعلامي "عطية عوض" المعروف بموالاته للنظام، أطلق الموسم الجديد من برنامجه "ريأكشن" وهو عبارة عن برنامج مقالب هدفه كشف ردات فعل الناس حول أمور صادمة، والذي يقوم من خلاله باستضافة أحد الفنانين المشهورين ووضعه في مكان عام ضمن وظائف غير متوقعة ومفاجئة.

وفي أحدث الحلقات استضاف "عوض" الممثل السوري هاني شاهين، حيث وضعه عاملاً في أحد المطاعم في دمشق، ليشاهد ردة فعل الناس عند رؤية فنان شهير وكبير في السن يعمل كنادل داخل المطعم.

وبحسب مقطع الفيديو الذي نشر من الحلقة على منصات "يلا ترند"، تفأثرت إحدى السيدات في المطعم عندما شاهدت شاهين يسألها عن طلبها، حيث لم تصدق في البداية ما يحدث واستغربت وجود فنان كبير في السن كعامل في المطعم.

ونادت السيدة الممثل السوري هاني شاهين، وقالت له: "ما استجد شي بعد حلقتك مع عطية.. ما تحسن وضعك.. معقول هاد اللي صار صرت هون؟".

وبدت ملامح التأثر على السيدة التي طلبت من شاهين الجلوس معها، وقالت له: توقعت تكون غير هون.. يعني بزعل عهيك مواقف بتصير.. أنت فنان كبير شو جابك لهون؟"، ليرد عليها محاولاً إكمال المقلب: "أنا هون بشتغل صرلي أربعين سنة".

لتجيبه: "لا أنا بعرفك وواثقة ومتأكدة أنك أنت الفنان العظيم اللي عمل أعمال مهمة في باب الحارة وبقعة الضوء.. أنت حرام تكون هون.. توقعت بعد حلقتك مع عطية تكون الأمور أحسن من هيك وتلاقي شغل أفضل".

وأكدت السيدة لشاهين أنها مستعدة لمساعدته وفعل أي شيء من أجلها، طالبة منها أن يعتبرها مثل ابنته، ليتأثر الممثل السوري ويخبرها أن الموضوع عبارة عن مزحة ومقلب، زاعماً أن أوضاعه تحسنت وشارك في عدد من الأعمال بعد مقابلته الشهيرة مع عطية والتي اشتكى فيه سوء أحواله المادية، والإهمال الذي يتعرض له من قبل الوسط الفني في سوريا.