icon
التغطية الحية

نظرات الممثلة التركية هاندا أرتشيل لقصي خولي حديث الجمهور | فيديو

2023.12.02 | 15:00 دمشق

لقاء الممثل السوري قصي خولي والممثلة التركية هاندا أرتشيل
لقاء الممثل السوري قصي خولي والممثلة التركية هاندا أرتشيل
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

انتشر فيديو على نطاق واسع، يظهر لقاء الممثل السوري قصي خولي والممثلة التركية هاندا أرتشيل على السجادة الحمراء، في أثناء تبادلهما أطراف الحديث خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

وتفاعل مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مع اللقاء، حيث أعرب البعض عن إعجابهم بتفاهم النجمين وتبادل النظرات الودية بينهما.

وتساءل البعض عن إمكانية تطور العلاقة بينهما، بسبب نظرات الإعجاب من النجمة التركية تجاه "خولي"، في حين أشار آخرون إلى أن هاندا أرتشيل تتعامل مع الجميع بعفوية وتظهر ابتسامتها بشكل دائم.

بالمقابل، لم تغب الشائعات عن هذا اللقاء، حيث ادعى بعض المتابعين أن هاندا أرتشيل تظهر إعجابها بقصي خولي، وربطوا ذلك بحركاتها ونظراتها خلال الحديث، ولكن هناك من رفض هذه الادعاءات، مشيرين إلى أن هاندا ملتزمة عاطفياً بحبيبها رجل الأعمال هاكان سابانجي.

وخلال الساعات الماضية، بات اللقاء بين الفنانين حديث المواقع المتخصصة بأخبار الفن، مع تباين آراء المتابعين بشأن طبيعة العلاقة بينهما وتفاعلهما الإيجابي خلال المهرجان.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلقت النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة السعودية، في 30 تشرين الثاني الماضي، وسيستمر حتى 9 من كانون الأول الحالي.

وكان من أبرز الحضور، الممثل العالمي ويل سميث، وجوني ديب وشارون ستون، والمخرج الألماني فاتح أكين وهاندا أرتشيل، والممثلان التركيان بوراك أوزجيفيت ومريم أوزرلي،

وحضر المهرجان عدد من السينمائيين من الوطن العربي، منهم الممثلات المصريات نبيلة عبيد وهند صبري وليلى علوي، والمخرج يسري نصر الله، والممثل السوري قصى خولي، والمغنية داليا مبارك، والممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين.