قصي خولي يظهر بـ "لوك غريب" ويثير تعليقات رواد التواصل | فيديو

تاريخ النشر: 18.09.2021 | 14:14 دمشق

آخر تحديث: 19.09.2021 | 10:38 دمشق

إسطنبول - متابعات

أثار الظهور الأخير للممثل السوري قصي خولي في حفل الـ "موريكس دور"، في دورته الـ 20 تعليقات متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الخولي بـ "لوك جديد وغريب" بحسب التعليقات، حيث صبغ لون شعره للبني وأطال شاربيه، وقالت نادين نسيب نجيم عن لوك قصي: "ما عرفته ، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس انا عرافة عم يلعب كاريكتر هلق".

 

وأقيم حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" في بيروت يوم أمس، بعد توقيفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وتأجيله احتراماً لضحايا الانفجار المأساوي الذي وقع ببلدة "التليل" شمالي لبنان، في آب الفائت.

قصي خولي  يهدي الجائزة لابنه

وقال خولي لموقع فوشيا إنه سعيد جدا بتكريمه ويهدي هذه جائزته لابنه العميد فارس، الذي لم يره منذ فترة طويلة لانشغاله هذه الفترة وبسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وكان خولي آخر الواصلين إلى الحفل لانشغاله بتصوير مسلسله الجديد مع شركة "الصباح إخوان"؛ إذ سيجسد شخصية لم يكشف معالمها، تاركا الأمر مفاجأة للجمهور.

وكرم مهرجان "الموريكس دور" الذي يحتفل بذكرى انطلاقته الـ 20 هذا العام، العديد من نجوم الفن اللبنانيين والعرب، الذين عبرّوا عن حبّهم لـ "بيروت أيقونة الصمود"، وتضامنهم مع لبنان وشعبه في ظروفه الصعبة.

ومن بين المكرمين، الفنانون: ناديا الجندي من مصر، وقصي خولي، وديمة قندلفت، ومعتصم النهار من سوريا، ونادين نسيب نجيم، وماغي بوغصن، وباسم مغنية، ودانييلا رحمة، وجورج خبار، وأحمد الزين، وعاصي الحلاني، وزياد برجي، وجاد شويري، والمخرجين: فيليب أسمر، وباسم كريستو، والمنتجين: صادق الصباح، وجمال سنان من لبنان، والإعلامية المصرية بوسي شلبي.

وصعد "خولي" على المسرح للمشاركة في تكريم المنتج صادق الصبّاح مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم إلا أنّه تأخر بالصعود بسبب وجوده في التصوير، ويبدو أنّ هذا "اللوك" الذي ظهر به هو لشخصية يؤديها في عمل درامي جديد.

وظهر خولي بشعر طويل بني اللون، وشارب، ونظارات، بالإضافة إلى التغيير الذي طرأ على شكله بعد إجرائه عملية تجميل "حنك تكساس".

 

 

وتباينت ردود الفعل على "اللوك" الجديد الذي ظهر به قصي خولي بين مؤيد ومعارض له.

 

1_0.png
2.png
3.png
4.png

 

 

 

 

 

وانتقد آخرون الاحتفال في لبنان الذي يعاني عدة أزمات اقتصادية، متهمين الحاضرين أنهم يعيشون حياة بعيدة عن واقع الناس.

 

5.png
6.png

 

وظهر قصي خولي بمظهر جديد على متابعيه في تموز الفائت خلال استراحة من ممارسة التمارين الرياضية، حيث بدا واضحاً على خولي إجراؤه عملية "تعريض" للفكين.

وشكل خولي بعد عملية التجميل التي تسمى "فك تكساس" لاقت ردود فعل متباينة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين ساخر ومعجب بمظهره الجديد.

ويعرف عن قصي خولي مواقفه المؤيدة لنظام الأسد وقواته وأنه معاد لثورات الربيع العربي، حيث أعلن أنه شارك في الانتخابات الرئاسية الأخيرة مصوتا لبشار الأسد.

 

WhatsApp Image 2021-09-15 at 1.24.07 PM_12.jpeg

 

كلمات مفتاحية